◄ يتردد أن المشرف العام على التلفزيون المصري طارق المهدي أصدر قراراً، كلّف بموجبه الإعلامي يسري فودة كتابة ميثاق شرف إعلامي يلتزم به جميع العاملين في المحطات المصرية. ومن المقرر أن يجتمع طارق المهدي بعدد كبير من مذيعي برامج الـ«توك شو» الأسبوع المقبل لمناقشة هذا الميثاق، والالتزام به.
◄ أعلنت كندة علوش أنها ستتوقّف عن الإدلاء بتصريحات صحافية، أو إجراء مقابلات «بسبب الأوضاع الصعبة التي تعيشها سوريا... وبسبب تعرضها لضغوط شديدة نتيجة وقوفها إلى جانب الشعب والحركات الاحتجاجية السلمية في سوريا». وكانت علوش قد وقّعت على «نداء أطفال درعا» الشهير. من جهة أخرى، توشك علوش على الانتهاء من تصوير مسلسل «العشق الحرام» الذي تقوم ببطولته إلى جانب الفنان السوري عباس النوري.

◄ بعد اتفاق شركتي «مروى غروب» و«إيغيل فيلم» مع قناة «أم بي سي» على مسلسل «آخر خبر» من كتابة محمد السعودي وإخراج هشام شربتجي، يبدو أن تغييرات جذرية في شأن التعاقدات حوّلت العمل إلى «أل. بي. سي.» التي ستعرضه على قناتيها الأرضية والفضائيّة خلال شهر رمضان المقبل. وتتوزع بطولة العمل بين وسام صباغ، وماغي بو غصن، ومصطفى الخاني، وزهير رمضان، وشكران مرتجى. وتدور أحداثه داخل مجلّة «آخر خبر»، وهي مجلة اجتماعيّة تتعامل مع التحقيقات في كل المجالات لتكون قريبة من المشاكل اليوميّة للناس، وتقدّم المشاهد في أجواء طريفة.