وزلزل الشيخ أمين عند سحر«أخبار المستقبل» < 21:00

لماذا دعا الرئيس أمين الجميل إلى إنشاء هيئة إنقاذ وطني لمواكبة عمل المحكمة الدولية؟ ولماذا وصف القرار الاتهامي بالزلزال؟ هذه الأسئلة وغيرها تطرحها سحر الخطيب على رئيس «حزب الكتائب» أمين الجميّل (الصورة) في حلقة الليلة من برنامج «الحد الفاصل».



وليم الزغبي «قلبه» مع ريكاردو
otv < 22:00

الاختصاصي في أمراض القلب الطبيب وليم الزغبي (الصورة) هو ضيف ريكاردو كرم في حلقة الليلة من برنامج «حديث آخر». ونتعرّف من خلال هذا اللقاء على حياة نائب رئيس الجمعية الأميركية لأمراض القلب ونشأته في لبنان ثم سفره إلى أميركا ونجاحه هناك.



حتى باسمة «تغنّي مع غسان»
«الجديد» < 20:40

ستة مشتركين يتنافسون في الحلقة ما قبل الأخيرة من برنامج «غنّي مع غسّان». وفي نهاية الحلقة، يبقى أربعة فقط يتنافسون على اللقب الأول وعلى ألقاب معنوية أخرى الأسبوع المقبل. ويستقبل غسان الرحباني، في حلقة الليلة باسمة (الصورة) والموسيقي هياف ياسين.



ما الحبّ إلا...
«المستقبل» < 22:00

تستقبل ريما كركي في «بدون زعل» الممثلة نادين الراسي، النائب نبيل نقولا (الصورة)، النحات والرسام رودي رحمة والصحافيّة باتريسيا هاشم. وتناقش مواضيع اجتماعيّة منوعة، كالحب الأول والقبلة الأولى ومدى صدقية المواقع الإلكترونيّة ومفهوم الفدراليّة.



«وجوه» في الصحراء
«دبي» < 21:45

يرصد برنامج «وجوه عربيّة» هذه الليلة، سيرة الرجل البدوي الإماراتي مايد بن بليشه، الذي لا يستطيع الابتعاد عن الصحراء. ويتحدث عن سيرة البدوي الذي يعيش في الصحراء، رغم تواصله مع الحضارة والعمران، وعن تنافس خيوله في ميادين السباق.


الموسيقى... مؤنّثة
arte < 00:25

الليلة نستعيد على arte ثلاثة عقود من الموسيقى النسائية في وثائقي خاص بعنوان Girls, girls, girls للمخرجين نيكولا غراييف، وسوزان براند. هكذا سنشاهد من جديد فرقاً نجحت ولمعت مثل «سبايس غيرلز» (الصورة)، و«ذا بانغلز»... وغيرها.