◄ صباح أمس، نفّذ ثلاثون موظفاً في صحيفة «المستقبل» اعتصاماً أمام مبنى الجريدة للمطالبة بقبض رواتبهم، بعدما تأخّرت الإدارة عن دفع مستحقات الأشهر الثلاثة الماضية. وقد طالب المسؤولون في الصحيفة المعتصمين بإنهاء التحرّك بعدما علمت وسائل الإعلام بالأمر وحضرت لتغطية الاحتجاج. وأبلغ رئيس التحرير هاني حمود، رئيس الحكومة السابق سعد الحريري مطالب الموظفين، ووعد هذا الأخير بإيجاد مخرج ابتداءً من مطلع الأسبوع المقبل.

◄ بدأ البرلمان البريطاني أول من أمس درس قضية تنصت صحيفة «نيوز أوف ذي وورلد» على اتصالات هاتفية، التي تحولت الى فضيحة وطنية طاولت وسائل الإعلام البريطانية، وصاحب «نيوز كورب» والصحيفة روبرت موردوخ. وشملت عملية التنصت هذه سياسيين ورياضيين ومشاهير، والقتلى الذين سقطوا في الحروب البريطانية في العراق وأفغانستان...

◄ أعلن الشاب خالد خلال لقاء صحافي في وهران، أنّه تقاضى مبلغاً مالياً كبيراً من المغنية اللبنانية ديانا حداد للاشتراك معها في دويتو «ماس ولولي».

◄ بعدما أعلن عن إلغائها إثر الإطاحة بحسني مبارك، عادت حقيبة وزارة الإعلام إلى الحكومة المصرية. وقد تمّ ترشيح الصحافي أسامة هيكل لتولي منصب الوزير.
وهيكل يعمل حالياً كرئيس تحرير لصحيفة «الوفد».