فارس سعيد يعارضotv < 20:45

يحاور جان عزيز في «بين السطور»، منسق الأمانة العامة لقوى 14 آذار النائب السابق فارس سعيد (الصورة). ويسأله عن رهانات المعارضة لإسقاط الحكومة، وعن خطتها وخطواتها، وأين هي من شعاراتها السابقة، وعن علاقاتها الخارجيّة وتأثيرها في الشأن الداخلي.

... وبكاسيني يهاجم السلاح
«أخبار المستقبل» < 21:00

يرصد علي حمادة في «الاستحقاق»، استراتيجية قوى 14 آذار في موضوع المحكمة الدولية وسلاح حزب الله، بعد نيل حكومة الرئيس نجيب ميقاتي الثقة. ويستضيف العميد المتقاعد أمين حطيط (الصورة)، ومنسق «تيّار المستقبل» في جبيل والبترون جورج بكاسيني.

عن الاقتصاد والسياحة وأشياء أخرى
nbn < 21:00

يخصص سعيد غريّب حلقة الليلة من برنامج «مختصر مفيد» للموضوع الاقتصادي. ويستضيف رئيس غرفة التجارة في بيروت نقولا شماس، وشارل عربيد، ويسأل عن تأثير القرار الاتهامي في الملف المالي والاقتصادي في لبنان، مضيئاً على انعكاس الثورات العربية على الملف السياحي.

الثورة مستمرة في «التحرير»
«المنار» < 21:30

يطلّ عمرو ناصف في برنامج «ماذا بعد؟» الذي سينقل مباشرةً على الهواء بدءاً من هذا المساء من القاهرة. ويسلِّط الضوء على آخر التطورات في الملفّ المصري، وخصوصاً بعد التظاهرات الأخيرة في ميدان التحرير. ويستضيف مجموعة من المحللين والسياسيين.

مدام حبيش تفضح «سعادتو»
mtv < 22:00

يستقبل بيار رباط مع فريق برنامج «من الآخر»، كلاً من سينتيا قرقفي زوجة النائب هادي حبيش، والمنتج والموسيقي إيلي عقيقي، والرياضي إيلي مشنتف (الصورة)، والاختصاصيّ في جراحة التجميل والترميم رولان طعمة، والمتزلج سيلفيو شيحا، ليتحدّثوا عن حياتهم الشخصية والمهنية.

ألمانيا وفرنسا... عداء خفي؟
arte < 00:05

العلاقة الألمانية ـــــ الفرنسية هي موضوع حلقة الليلة من برنامج Le dessous des cartes على شاشة arte. لماذا يقتصر التعاون على الجانبَين الاقتصادي والعسكري؟ ماذا عن الجانب الثقافي؟ وهل لا يزال العداء الذي خلّفته الحرب العالمية الثانية موجوداً عند بعض المواطنين؟