وائل أبو فاعور كما لم تعرفوه

«تلفزيون لبنان» < 22:00

تستضيف رانيا صيّاح في «صريح جداً»، وزير الشؤون الاجتماعيّة وائل أبو فاعور (الصورة) وتناقشه في آخر التطورات على الساحة السياسية، كما تضيء على دعوة «جبهة النضال الوطني» برئاسة وليد جنبلاط، إلى الحوار في لبنان، ثم يكشف عن جوانب خاصة من حياته الشخصية.



الفيوتشر بتتكلم عربي
«المستقبل» < 22:00

في حلقة «بدون زعل»، تستقبل ريما كركي الوزير السابق ماريو عون (الصورة)، والممثلة الكوميدية ليلى اسطفان، وميشال الفتريادس، والممثلة إلسا زغيب. وتسألهم عن الخطر الذي يهدّد اللغة العربيّة، وعن ارتباط الرجل بامرأة تكبره سناً، وعن دور المعارضة في الحكم.



و«توب شيف» العرب هو...
lbc < 20:45

من سينال لقب «توب شيف» العالم العربي؟ بعد مهمات خضع لها الطهاة طيلة الأسابيع الماضية، تنحصر المنافسة في الحلقة الأخيرة من «توب شيف» (تقديم سهام تويني) بين ثلاثة مشتركين هم داوود حنا من لبنان، ويوسف خميّس من السعوديّة، وعمر الغول (الصورة) من المغرب.



خالد الضاهر مشكلجي
«أخبار المستقبل» < 21:00

يحل النائب خالد الضاهر (الصورة) ضيفاً على برنامج «الحد الفاصل» مع سحر الخطيب. عضو تكتل «لبنان أولاً» الذي كاد يتعارك مع عاصم قانصوه في المجلس النيابي، يتوقف عند خطوات المعارضة لإسقاط الحكومة، وموقفها من ملف التعيينات؟



«أكشن» مع غسان
«الجديد» < 20:40

إلى كل من فاتته الحلقة الختامية من برنامج «غنّي مع غسّان» وضيفها عاصي الحلاني (الصورة)، بالإمكان مشاهدتها الليلة. وقد فاز في الحلقة المشترك سامي شمسي، كما بالإمكان متابعة الإشكال الذي حصل بعد إعلان النتيجة وخسارة المشترك أسعد جعفر.


«لحم رخيص»
«ميلودي أفلام» < 18:30

تعرض «ميلودي أفلام» فيلم «لحم رخيص» (1995) للمخرجة إيناس الدغيدي، وبطولة إلهام شاهين (الصورة)، وكمال الشناوي، ووفاء مكي... تروي أحداثه قصص ثلاث فتيات تربط بينهن ظروف اجتماعية اقتصادية متشابهة، فيواجهن نتيجة ذلك مشاكل في علاقاتهن العاطفية.