◄ استنكرت مختلف الأوساط الاعلاميّة والسياسيّة الاعتداء الذي تعرضت له الاعلامية جويس عقيقي وفريق قسم الأخبار في mtv يوم أمس، خلال تحقيق كان يجريه في مستنقع الفتن الاهليّة الصغيرة، في بلدة لاسا (قضاء جبيل). بعض سياسيي المعارضة، استغلوا الظرف للتعرّض لحزب الله، فيما اعتبر آخرون في الأكثريّة أنه «اشكال فردي». «الأخبار» تستنكر الاعتداء على الاعلاميين، والحد من حريّة تحركهم وعملهم، أياً كانت المبررات أو الخلفيّات السياسيّة.


◄ يطل الصحافي إبراهيم عيسى في رمضان عبر قناة «التحرير» من خلال برنامج «الدكتاتور». ويحاول أن يكشف «دكتاتورية ضيوفه أو إيمانهم بالديموقراطية». ويبدأ عيسى تصوير الحلقات الثلاثين ابتداءً من اليوم.

◄ للمرة الأولى، يطل حافظ الميرازي عبر شاشة مصرية هي «دريم» ليقدم برنامج «بتوقيت القاهرة» كل خميس وجمعة في رمضان. ويتوقّف برنامج «العاشرة مساءً» لمنى الشاذلي على الشاشة نفسها طوال شهر الصوم.

◄ تُصدر «روتانا شعر» بعد عيد الفطر أسطوانة شعريّة لزاهي وهبي. ويضم العمل 12 قصيدة اختارها وهبي من دواوينه المختلفة وسجّلها بصوته، برفقة موسيقى الفنان رامي خليفة، ألفها رامي خليفة.

◄ هاجمت مجموعة من القراصنة تسمي نفسها «لولزسيك» موقع صحيفة «صن» التي يملكها قطب الإعلام في بريطانيا روبرت مردوخ وسيطروا عليه لساعات، على خلفية فضيحة التنصت التي تورطت بها أسبوعية «نيوز أوف ذي وورلد». وحوّل القراصنة زوّار موقع الصحيفة إلى موقع آخر يحتوي على قصة ملفقة عن مرودخ تحت عنوان «العثور على جثة قطب الإعلام».