الحكومة: الشغل الشاغل لعلي

«أخبار المستقبل» < 21:00

تتابع قناة «أخبار المستقبل» هجومها على حكومة الرئيس نجيب ميقاتي، فيطرح علي حمادة في حلقة الليلة من برنامج «الاستحقاق» علاقة هذه الحكومة بالنظام السوري، ودور مجلس الوزراء «في حماية ظهر نظام بشار الأسد». لمزيد من «التشويق» تابعوا الحلقة الليلة.

... والأوضاع السورية تقلق زهرا
lbc < 10:00

يطلّ النائب في كتلة «القوات اللبنانية» أنطوان زهرا (الصورة) صباح اليوم ضمن برنامج «نهاركم سعيد» على شاشة «المؤسسة اللبنانية للإرسال»، وتضيء على موقف «القوات» من حكومة نجيب ميقاتي، وتأثير الأزمة السورية على الاستقرار في لبنان.

السياحة على كفّ عفريت
nbn < 20:30

يستضيف سعيد غريّب الليلة في برنامج «مختصر مفيد» المديرة العامة لوزارة السياحة ندى سردوك، والأمين العام لـ«اتحاد نقابات المؤسسات السياحية» في لبنان جان بيروتي. وتتناول الحلقة الوضع السياحي في لبنان في ظل الوضع الأمني والسياسي غير المستقرّ في المنطقة.

خزينة الدولة... من سرقها؟
otv < 20:45

النائب في «تكتّل التغيير والإصلاح» إبراهيم كنعان (الصورة) ضيف جان عزيز في حلقة الليلة من برنامج «بين السطور». ما هي سياسة «التيار الوطني الحر» في المرحلة المقبلة؟ ماذا عن الملفات المالية ومحاسبة الحكومات السابقة عن الهدر في خزينة الدولة؟ أسئلة كثيرة جوابها الليلة.

سياسة وفن و...«سيرك»
mtv < 20:45

الليلة في برنامج «من الآخر» يستقبل بيار ربّاط مجموعة من الضيوف، بينهم سارة عون، زوجة النائب ألان عون، لتتحدّث عن تأثير السياسة على حياتها.
كما يطلّ في الحلقة المغنية نتالي أبو صافي، والمسؤولون عن «سيرك لبنان»، وزياد شهاب.

يوم أغرم محمود بهند
«ميلودي أفلام» < 23:30

تعرض «ميلودي أفلام» الليلة فيلم «ملك وكتابة» من بطولة هند صبري (الصورة) ومحمود حميدة، وطارق أبو النجا وإخراج كاملة أبو ذكري. وتدور أحداث الشريط حول أستاذ مسرحي تقليدي تخونه زوجته، فيتعرّف على ممثلة ناشئة يغرم بها، رغم الاختلاف في شخصيتيهما.