◄ أكدت الإعلامية دينا عبد الرحمن، في اتصال مع «الأخبار» إيقاف برنامجها «صباح دريم» الذي تعرضه قناة «دريم». وقالت عبد الرحمن إن السبب هو خلاف في وجهات النظر بينها وبين مالك المحطة أحمد بهجت بسبب اعتراضه على طريقة تناول دينا للقضايا التي تخص المجلس العسكري. وكانت الإعلامية المصرية قد استضافت عبر الهاتف في يومين متتاليين اللواء حسن الرويني، واللواء عبد المنعم كاطو، وكلاهما وجّه اتهامات بالعمالة والتخوين لعدد من القوى والشخصيات الوطنية، فدخلا في نقاش حاد مع عبد الرحمن التي دافعت عن هؤلاء. من جهة أخرى، أطلق عدد من المصريين مجموعة على فايسبوك تعلن تضامنها مع الصحافية نجلاء بدير، بعدما هاجمها أحد المسوؤلين في الجيش ضمن برنامج «صباح دريم».


◄ خلاف حاد شهدته كواليس برنامج «الديكتاتور» (يقدمه إبراهيم عيسى) الذي سيذاع على قناة «التحرير» في رمضان. وكان عيسى يسجّل مقابلة مع رغدة، فسألها عن مواقفها المؤيدة للرئيس السوري بشار الأسد، فهددت بعدم استكمال الحلقة. ولكن الأمور انتهت على خير. كذلك سجّلت النجمة السورية حلقة من برنامج «لا» مع الإعلامي عمرو الليثي. ويتردد أن رغدة حصلت لقاء هاتين الحلقتين على مبلغ 15 ألف دولار وتذاكر الذهاب والإياب إلى بيروت حيث تقيم حالياً.

◄ استبقت mbc حلول رمضان، لتعلن تقديم برنامج Arab Idol، وهو النسخة العربيّة من البرنامج الأميركي الشهير خلال مؤتمر صحافي عقدته في بيروت. وكشف في المؤتمر عن اسمي عضوي لجنة التحكيم، وهما راغب علامة وأحلام، علماً بأن جولة اختيار المشتركين في الحلقات تبدأ منتصف رمضان، ويبدأ عرض البرنامج في كانون الأول (ديسمبر).