فارس سعيد وكلّ هذا الغضب«أخبار المستقبل» < 21:00

لماذا هاجمت قوى 14 آذار التعيينات الأمنية الأخيرة؟ ولماذا تستمر في انتقاد أداء الحكومة حتى الساعة؟ هذه الأسئلة وغيرها يجيب عنها منسق الأمانة العامة لقوى 14 آذار فارس سعيد (الصورة) في حلقة الليلة من برنامج «الحدّ الفاصل» مع سحر الخطيب.



في بيتنا وزير
«تلفزيون لبنان» < 22:00

وزير الدولة سليم كرم (الصورة) هو ضيف رانيا صيّاح في حلقة الليلة من برنامج «صريح جداً». وتناقش الحلقة في محورها الأول التجاذبات السياسية في لبنان، وآخر التطورات في المنطقة. أما في المحور الثاني فنتعرّف إلى الحياة الشخصية والعائلية للوزير.



تعرّفوا إلى سامي ــ بول طويل
otv < 22:15

يستقبل ريكاردو كرم في حلقة الليلة من برنامج «حديث آخر» سامي ــ بول طويل. ونتعرّف في الحلقة إلى سيرة هذا الطبيب اللبناني، منذ ولادته في بيروت ثم سفره إلى فرنسا فنيويورك لإكمال تخصصه في مجال الطب. وتضيء الحلقة على حياته الشخصية وعلاقته بلبنان.



أربعة رجال وامرأة
«المستقبل» < 22:00

تستضيف ريما كركي في آخر حلقة من برنامج «بدون زعل» قبل رمضان كلاً من الياس الرحباني، والنائب عاطف مجدلاني (الصورة)، والشاعر شوقي بزيع، ونبيل خوري، وتناقش معهم موضوع المرأة، وعلاقتهم بها، ونظرتهم إلى دورها في المجتمع وغيرها من المواضيع.



فاروق ومعالي والحب القديم
«ميلودي أفلام» < 11:30

نتابع اليوم على ميلودي أفلام «الزوجة تعرف أكثر» بطولة فاروق الفيشاوي ومعالي زايد (الصورة) وإخراج خليل شوقي. ويروي العمل قصة حبيبَين ينفصلان، فيتزوّج كل منهما شخصاً آخر. لكن المشاكل ستواجههما، فيلتقيان من جديد، فهل يعود الحب ليجمعهما من جديد؟


العرض الأخير
arte < 21:40

تعرض قناة arte الفيلم الشهير the last show (2006) للمخرج روبيرت ألتمان. وتدور أحداث الشريط حول تظاهرة موسيقية تقام كل أسبوع في أحد المسارح، وتنقل على الإذاعات. لكن مستثمراً غنياً يقرر شراء هذا المسرح لتحويله إلى باركينغ. بطولة: غاريسون كيلور وجون رايلي.