◄ أعلن الصحافي بلال فضل إنهاء تعاونه مع قناة «دريم» تضامناً مع زميلته دينا عبد الرحمن واحتجاجاً على الطريقة التي توقف فيها برنامجها «صباح دريم». وكان فضل يقدّم برنامجاً أسبوعياً بعنوان «عصير الكتب».


◄ بعد عرض الشريط الترويجي للمسلسل، دعت مجموعة من الناشطين على فايسبوك إلى مقاطعة مسلسل «كيد النسا» بسبب «الإبتذال والإيحاءات الجنسية التي يحتوي عليها». وقد أعلنت فيفي عبده التي تقوم ببطولة العمل إلى جانب سمية الخشاب، أن «ما يحصل هو مجرد غيرة لأن المنتقدين تفاجأوا بعودتي الرشيقة والجميلة»!

◄ أعلن الشاعر أيمن بهجت قمر على صفحته الشخصية على فايسبوك، تغيير اسم المطرب أبو الليف إلى أبو الريش لتفادي المشاكل القضائية التي يواجهها مع شركة «ميلودي ميوزيك». وكانت هذه الأخيرة قد تعاقدت مع صاحب «كينغ كونغ» قبل عامين، وبالتالي يجب على أبو الليف تغيير اسمه إذا أراد تسجيل أغانٍ مع شركة أخرى.

◄ فاز الفنان إيمان البحر درويش بمنصب نقيب الموسيقيين بعد منافسة سهلة مع زميله محمد الحلو في انتخابات الإعادة. وقد حصل درويش على ضعف الأصوات التي نالها الحلو.

◄ للمرة الأولى يشارك فضل شاكر في غناء تتر مسلسل مصري، إذ انتهى صاحب «روح» من تسجيل أغنيتي المقدمة والنهاية لمسلسل «الريان» الذي يقوم ببطولته الفنان خالد صالح وتخرجه شيرين عادل.