◄ تعرض قناتا «التحرير»، و«المحور» مسلسل «أبواب الخوف» في النصف الأول من شهر رمضان. أما في النصف الثاني، فتنتقل لعرض مسلسل «الجامعة». والعملان من إنتاج «شركة الكرمة»، وقد عُرضا سابقاً على شاشة mbc.


◄ يستعد شعبان عبد الرحيم لتسجيل أغنية جديدة تنتقد ما يجري في مصر بعنوان «الناس كلها تعبانة». وتقول كلماتها: «الناس كلها تعبانة/ واللي بيحصل ده كتير/ خلاص مبقاش ورانا/ إلا ميدان التحرير».

◄ أصدر المكتب الإعلامي لكارول سماحة بياناً جاء فيه أن كل ما نشر عن انسحاب قسم من الجمهور من حفلة سماحة في «مهرجان جميلة» بسبب رقصها «المثير» غير صحيح.

◄ قالت الممثلة السورية هدى شعراوي إنّ الأزمة في سوريا ستنتهي خلال شهر رمضان. وأضافت أنها لا تريد أن تتحدّث عن الدراما السوريا؛ فـ«الوطن في خطر، وبعد أن تزول غيمة السواد سنتكلم على كل شيء من الدراما والفن إلى المجتمع وغير ذلك».
وتشارك هدى شعراوي في مسلسل «الزعيم» مع المخرج بسام الملا وشقيقه مأمون الملا الذي سيعرض في شهر رمضان، وفيه تؤدي دوراً شبيهاً بدور أم زكي الذي جسدته في «باب الحارة».

◄ اختار المخرج خالد فتح الله كلاً من حنان شوقي، وميمي جمال، للمشاركة فى مسلسل «عبد الله كل مرة». والعمل من بطولة مجدي فكري، وندى بسيوني، وعبد الله مشرف، وسلوى عثمان، ومن تأليف عبد الفتاح علي العقيلي، وإنتاج «شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات».

◄ بدأ العاملون في «بي. بي. سي. عربي» إضراباً مدّته ستة أيام، احتجاجاً على ظروف العمل الجديدة في المحطة. وأوضح رئيس فرع نقابة الصحافيين البريطانية في «بي. بي. سي. عربي» باسم كامل أن «تنظيم إضراب عن العمل جاء اعتراضاً على ظروف العمل غير المنصفة، وعلى خطة إدارة القسم العربي بتغيير نظام العمل، ما يزيد من أيام عملهم 26 يوماً سنوياً».

◄ أحيت دومينيك حوراني حفلة لمناسبة عيد الجيش في «نادي الضباط» (جونية، شماليّ بيروت)، بحضور مجموعة من الضباط والعسكريين.