وزير اللحظة الأخيرة«أخبار المستقبل» < 21:00

لماذ عبّرت الولايات المتحدة الأميركية عن خوفها على الحياة الديموقراطية في لبنان؟ وما هو السيناريو المطروح بعد انقضاء المهل القانونية لتسليم المطلوبين للمحكمة الدولية؟ تطرح سحر الخطيب هذه الأسئلة على وزير الدولة مروان خير الدين (الصورة).

طفولة «الشحرورة»
«الحياة مسلسلات» < 09:00

بعدما تعرّفنا إلى الطفولة المبكرة للفنانة صباح، تواصل الحلقة الثانية عرض الظروف العائلية والاجتماعية التي نشأت فيها هذه النجمة اللبنانية. تابعوا إذاً الحلقة الثانية من مسلسل «الشحرورة»، الذي يروي سيرة صباح، للمخرج أحمد شفيق، وبطولة كارول سماحة (الصورة).

«الليلة السهرة» على الفيوتشر
«المستقبل» < 23:00

خلال شهر رمضان سيتناوب إعلاميون في تلفزيون «المستقبل» على تقديم برنامج «الليلة السهرة عنّا»، على أن يكون الضيوف مجموعة من الفنانين والإعلاميين. وضيوف حلقة الليلة هم ألين لحود، وبياريت قطريب، وطارق سويد، ورئيس بلدية بيروت بلال حمد (الصورة).

مفيد فوزي «مع» الثورة
«القاهرة والناس» < 20:20

في الحلقة الثانية من برنامج «الشعب يريد» على قناة «القاهرة والناس» يستضيف طوني خليفة الإعلامي المصري الشهير مفيد فوزي (الصورة)، وتتطرّق الحلقة إلى موقف فوزي من الثورة، وإلى رأيه في التطورات السياسية الحالية في مصر، كما تتطرق الحلقة إلى حياته الشخصية.

«بالهوا» مع وسام
mtv < 20:45

يستضيف وسام بريدي في حلقة الليلة من برنامجه الرمضاني «بالهوا سوا» (الموسم الثاني) النائب السابق مصطفى علوش (الصورة)، والممثلة اللبنانية ريتا برصونا، وروبير فرنجية، وميسم نحاس، ويفتح معهم مواضيع شخصية، وثقافية، وفنية...

simply the best
arte < 21:45

موعدنا الليلة مع حفلة غنائية للنجمة الأميركية تينا تيرنر، لكنها حفلة تعود إلى شهر كانون الثاني (يناير) 1988، عندما وقفت تيرنر أمام أكثر من 180 ألف متفرّج برازيلي في الريو. ويلي الحفلة شريط وثائقي للمخرج ستيفان مورافيتز، يعرّفنا على هذه «الديفا» عن قرب.