«الليلة السهرة» عمرانة«المستقبل» < 23:00

مجموعة جديدة من الضيوف يستقبلها فريق برنامج «الليلة السهرة عنّا» على شاشة «المستقبل». ومن بين هؤلاء النائب غازي يوسف (الصورة)، والممثل مازن معضم مع زوجته رانيا، والإعلامي نديم قطيش، وبسام أبو زيد، والممثلة اللبنانية في مصر نور.

فنّ في الهواء
mtv < 20:45

يتابع وسام بريدي استقبال ضيوفه في البرنامج الرمضاني «بهوا سوا». في حلقة الليلة يطلّ المغني جاد نخلة، عارضة الأزياء والممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية (الصورة)، والممثلان يوسف حداد ونادين نجيم، في حلقة تتنوع مواضيعها بين الشخصية والفنية.

فوارق طبقية... مضحكة
lbc < 19:00

بعدما دخلت إلى منزل عائلته الغنية تواجه الفتاة الشعبية سوسن الملاح (ماغي بو غصن) مواقف كوميدية جديدة مع مديرها وحبيبها إبراهيم (وسام صباغ).
حلقة جديدة من المسلسل اللبناني «آخر خبر» تتابعونه الليلة على شاشة lbc.

بداية الطريق إلى النجومية
«الحياة مسلسلات» < 09:00

بعد عودتها إلى مصر وتحقيق فيلمها الثالث نجاحاً كبيراً، كيف تغيّرت حياة الفنانة صباح؟ وماذا عن سلوك والدها تجاهها؟ وهل يستمرّ النفور بينها وبين نور الهدى؟ تابعوا حلقة اليوم من مسلسل «الشحرورة» (بطولة كارول سماحة) لمعرفة آخر التطورات.

نساء ومشاكل
otv < 21:30

لا تزال يارا صبري (الصورة) تعاني من رفض زوجها لتبنّي ولداً في وقت تعاني شقيقتها نسرين طافش من فراغ حقيقي يحاصر حياتها. في حلقة الليلة من المسلسل السوري «جلسات نسائية» على شاشة otv نتابع التطورات الجديدة التي ستطرأ على حياة البطلات.

جوني عبده... والله زمان
«أخبار المستقبل» < 21:00

كيف يقرأ السفير السابق جوني عبده (الصورة) التطورات المتسارعة في المنطقة؟ وما هو موقفه من الأحداث في سوريا؟ وهل يرى أن الاحتجاجات السورية ستنعكس على لبنان؟ يجيب جوني عبد عن هذه الأسئلة في حلقة الليلة من «إنتر فيوز» مع بولا يعقوبيان.