◄ عبّرت لوسي عن «دهشتها» من الهجوم العنيف الذي يتعرّض له مسلسل «سمارة» الذي تقوم ببطولته إلى جانب غادة عبد الرازق. وأكدت لوسي أن العمل لا يحتوي على أي مشاهد مستفزّة وأن بدلات الرقص فيه ليست مبتذلة، لافتة إلى أنّ الممثل الناجح يجب أن يؤدّي كل الأدوار على اختلافها وبطريقة تُقنع المشاهد. كذلك انتقدت الحملة الإعلانية للعمل التي تتضمن فقط اسم غادة عبد الرازق.


◄ تنتهي الممثلة السورية سلاف فواخرجي (الصورة) الأسبوع المقبل من تصوير آخر مشاهدها في فيلمها الجديد «الهوى». ويناقش الشريط مشكلة الطلاق ويركز على حياة المرأة المطلقة ومعاناتها في المجتمع الشرقي.

◄ بعدما أنهى تصوير جزء كبير من مسلسله الرمضاني «آدم»، سافر تامر حسني وفريق عمل المسلسل إلى مدينة الأقصر في الصعيد المصري لاستكمال تصوير باقي المشاهد. يذكر أنّ المسلسل من بطولة تامر حسني بمشاركة مي عز الدين، وأحمد زاهر، وعفاف شعيب، ودرّة التونسية وغيرهم...

◄ بعدما أعلنت نيتها إطلاق أغنية خاصة قريباً، جاء في موقع «النشرة» أن الممثلة ماغي بو غصن ستشارك في برنامج «ديو المشاهير» في دورته الثانية والذي ستعرضه شاشة «المؤسسة اللبنانية للإرسال» في وقت لاحق.

◄ أعلنت إلهام شاهين (الصورة) استئناف تصوير مسلسل «قضية معالي الوزيرة» بعد عيد الفطر، على أن يعرض في رمضان 2012. وكشفت النجمة المصرية أنها لم تقرر بعد من ستساند في الانتخابات الرئاسية المصرية، لكنها حصرت خياراتها بين كل من عمرو موسى، وحسام بدراوي وعمر سليمان وأحمد شفيق.

◄ بعد نحو أسبوعين على وفاتها، أعلن والدا إيمي واينهاوس أنهما سيحولان منزلها في لندن إلى مقر لمنظمة خيرية تحمل اسمها، وتعمل على تقديم المساعدة للأطفال المحتاجين.