«السهرة» في الهواء الطلق

«المستقبل» < 23:00

في الحديقة الخاصة بالبرنامج، تطلّ في حلقة الليلة من «الليلة السهرة... عنّا» مجموعة من الضيوف. ومن بين هؤلاء النائب جان أوغسبيان، والممثل الكوميدي شادي مارون، والفنانة تانيا قسيس، والإعلامي منير حافي، وسهام تويني (الصورة)، وطوني أبي كرم.

«تيمور» نجم الموسم
«الجزيرة للأطفال» < 19:00

تواصل قناة «الجزيرة للأطفال» عرض الجزء الثاني من المسلسل الرمضاني «تيمور». في حلقة اليوم، نتابع بطل هذا البرنامج وهو يتعرّض لمواقف جديدة وغريبة ومضحكة كالعادة. كذلك، تواجهه مشاكل عدة، فهل يتمكّن من حلّها؟ الجواب الليلة.

هل يتزوج والد «الريان»؟
mbc < 23:30

في حلقة الليلة من مسلسل «الريان»، تتطوّر الأحداث، وخصوصاً بعد إعلان والد أحمد وفتحي نيّته الزواج بشابة صغيرة، وإسكانها في الشقة نفسها مع والدتهما. «الريان» من إخراج شيرين عادل، وبطولة خالد صالح، ودرة، وصلاح عبد الله، وباسم سمرة، وريهام عبد الغفور.

في كواليس دراما رمضان
«الجزيرة الوثائقية» < 22:30

تعرض قناة «الجزيرة الوثائقية»، الوثائقي «رمضان الدراما» من إعداد الزميل محمد عبد الرحمن، وإخراج إياد صالح. ونتعرّف من خلاله على طريقة بروز مجموعة جديدة من النجوم في هذا الشهر من كل عام. ويكشف أيضاً مشاهد من إعداد عدد من المسلسلات منها «الشحرورة» (الصورة)...

ماذا بعد محاولة اغتيال «سمارة»؟
«قناة المسلسلات ــ س» < 10:30

بعدما تعرّضت سمارة (غادة عبد الرازق ــــ الصورة) لمحاولة اغتيال من دون أن تعرف من يقف خلف هذه العملية، هل تبقى في أمان؟ ثم هل تنجح والدتها في إقناعها بالزواج بـ«المعلم سلطان»؟ أم أنها ستظل مصرة على حبها لكمال؟ تابعوا مسلسل «سمارة» لمعرفة التطورات.

«بينك تاكسي»: للنساء فقط
arte < 00:15

في روسيا، أسست ثلاث نساء شركة تاكسي خاصة بالنساء. هنا تتحدّث السائقات مع الزبونات عن كل المواضيع النسائية. الليلة تعرض arte وثائقياً بعنوان «بينك تاكسي: ممنوع للرجال» فنتعرّف إلى الأسباب التي أدت إلى تأسيس شركة تاكسي نسائية.