رمضان «كتائبي» على الفيوتشر«المستقبل» < 23:00

تواصل قناة «المستقبل» الاحتفال بشهر رمضان ببرمجتها الخاصة. هكذا يطلّ في حلقة الأحد من برنامج «الليلة السهرة... عنّا» كل من الوزير الكتائبي السابق سليم الصايغ (الصورة)، الممثل سعد حمدان، والممثلة والمخرجة زينة دكاش، وسارة الهاني، وغرايس بعقليني، وإيلي متري.



إلفترياديس معلقاً بحبال «الهوى»
mtv < 20:45

ميشال إلفترياديس (الصورة)، وورد الخال، وريتا حرب، وميشال أبو سليمان هم ضيوف وسام بريدي في حلقة الليلة من برنامج «بالهوا سوا» على شاشة mtv. وتتناول الحلقة المشاريع الفنية الجديدة للضيوف وأبرز التصريحات التي أطلقوها في وقت سابق، إلى جانب فقرات ترفيهية أخرى.



تطورات غرامية في «نور مريم»
«بانوراما دراما 1» < 18:00

في حلقة اليوم من المسلسل المصري «نور مريم»، نتابع تطوّر العلاقة بين الدكتور أيمن (ياسر جلال)، ومريم (نيكول سابا ــ الصورة). كذلك نشاهد تطورات جديدة في حياة أمل داخل مدرستها الثانوية. هذه الأحداث وغيرها تابعوها الليلة في المسلسل الذي يخرجه إبراهيم الشوادي.



«لحظات» فساد
«روتانا مصرية» < 22:00

حلقة جديدة من مسلسل «لحظات حرجة 2» نتابعها اليوم، حيث نكتشف قضية فساد بطلها أحد المحامين الذي يكلّف بالدفاع عن ضحيتين، قبل أن يكتشف أن المتّهم هو قريبه، فيقرّر إنقاذه من السجن. المسلسل من بطولة عمرو واكد، وبشرى، أنجي مقدّم، وأمير كرارة (الصورة)...



رقص وحب وخيانة
lbc < 21:30

هل يكتشف الفرنسيون أن راشد (يوسف الخال ــ الصورة) لم يمت؟ وهل تتطوّر علاقة شمس (ديامان بو عبود) بالضابط الفرنسي؟ وكيف تواجه عُلا (جويل داغر) المشاكل التي تتعرّض لها نتيجة حبها لعمر (كارلوس عازار)؟ كل التفاصيل في حلقة الليلة من مسلسل «باب إدريس».


هل يصبح علي عميلاً؟
«المنار» < 21:20

في وقت تتوطّد فيه علاقة فارس (مازن معضم) بمجتمع العملاء في الجنوب اللبناني المحتلّ، تبدأ الشكوك بالدوران حوله من قبل عائلة خطيبته بتول (دارين حمزة)... أما علي فيتعرّض للتعذيب كي يقبل بالتعامل مع الاحتلال. تابعوا حلقة الليلة من مسلسل «الغالبون» لمعرفة باقي التطورات.