هل قلت أمن؟«أخبار المستقبل» < 21:00

تحاور بولا يعقوبيان في «إنترفيوز»، رئيس «حركة التجدد الديموقراطي» مصباح الأحدب (الصورة) وتسأله عن تفجير أنطلياس الأخير، والوضع الأمني في لبنان، خصوصاً بعد هروب خمسة سجناء إسلاميين من سجن رومية، ثمّ تنتقل للحديث عن الأوضاع في سوريا وانعكاسها على لبنان.

متى نراكِ يا كهرباء؟
anb < 10:30

عضو الهيئة التأسيسية في «التيار الوطني الحر» بسام الهاشم (الصورة) هو ضيف تلفزيون anb صباح غد الثلاثاء. ويتحدّث الهاشم عن موقف «التيار» من أزمة الكهرباء، وإمكانية اندلاع أزمة بين «تكتل التغيير والإصلاح» والحكومة بسبب هذا الملف...

«الهوا» هوايا
mtv < 20:45

فوق العاصمة اللبنانيّة، يحلّق وسام بريدي هذا المساء مع ضيوف برنامجه «بالهوا سوا» للمخرج كميل طانويس. ويستضيف المغنية غريس ديب (الصورة)، والمذيعة مارييل بعينو، والممثل شربل زيادة، والنائب زياد القادري، ويطرح معهما مواضيع رمضانية وأخرى فنية وشخصية.

الإسلاميون اجتاحوا السوق
«الحياة» < 13:00

تتصاعد الأحداث في حلقة اليوم من مسلسل «الدالي3»، فبعد محاولة أدهم اغتيال سليمان، تتوتّر الأجواء... كما أنّ بداية ظهور الإسلاميين في السوق الاقتصادي يطرح علامات استفهام عدة. المسلسل من بطولة نور الشريف (الصورة)، ووفاء عامر، وعزت أبو عوف...

«الشحرورة»... يتيمة الأم
«المستقبل» < 20:45

مأساة جديدة تظهر في حياة صباح، بعد قتل شقيقها لوالدتها إثر اشتباهه في سلوكها «الأخلاقي» مع أحد رجال الأعمال في القرية. كيف ستؤثّر هذه الجريمة على حياة الصبوحة الفنية؟ تابعوا حلقة الليلة من مسلسل «الشحرورة» بطولة كارول سماحة (الصورة) لمعرفة الجواب.

Hollywood Latina
arte < 21:45

قبل أنطونيو بانديراس، وبينيلوبي كروز (الصورة)، وسلمى حايك، مرّت على «هوليوود» أسماء كثيرة لنجوم أميركا الجنوبية تركوا بصمتهم على السينما الأميركية. الليلة arte تفتح تاريخ المشاركة اللاتينية في «هوليوود» من خلال تيما Hollywood Latina.