◄ يواجه «خاتم سليمان» أزمة مادية قد تؤدي إلى إيقاف تصوير الحلقات الباقية. وقد هدّد معظم العاملين في المسلسل بالتوقف عن تصوير المشاهد الأخيرة بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية. وقدّم مخرج العمل أحمد عبد الحميد شكوى إلى نقابة السينمائيين. وتحاول هذه الأخيرة حالياً حل هذه الأزمة مع منتج المسلسل محمود بركة.


◄ احتفل إيهاب توفيق مع الشاعر وائل الغرياني، والملحن أشرف سالم بنفاد الطبعة الأولى من الألبوم الديني الجديد «أرحنا يا بلال»، الذي يضم 12 أغنية. ويعدّ ألبوم المغني المصري الوحيد الذي يتضمّن أغنيات دينية هذا العام، عكس الانتعاشة التي شهدها السوق الغنائي في العامين السابقين.

◄ فور وفاة حسن الأسمر، أوقفت شركة «موبينيل» الإعلان الذي كان يقوم ببطولته، وبدأت ببث إعلان آخر من بطولة الفنان يوسف داوود.

◄ أوشك الفنان أحمد عز على الانتهاء من جلسات عمل أول فيلم 3D مصري. الشريط الجديد من بطولة عز، ودنيا سمير غانم، وتأليف محمد أمين، وإخراج طارق العريان، وإنتاج عادل عبد الله.

◄ يعود أحمد السقا إلى الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل «كرم الجن» المتوقّع عرضه في شهر رمضان المقبل. ويعقد النجم المصري حالياً اجتماعات تحضيرية لاختيار طاقم العمل في المسلسل الذي سيتولى إخراجه جمال عبد الحميد.
ويذكر أن أحمد السقا أطل للمرة الأخيرة في مسلسل تلفزيوني كضيف شرف في «عايزة أتجوز» في رمضان الماضي مع هند صبري.