صهر الرئيس فوق البحار

mtv < 20:45

على ارتفاع يصل إلى خمسين متراً فوق مياه البحر، يستقبل وسام بريدي ضيوف برنامج «بالهوا سوا». وفي حلقة الليلة، يطلّ طوني حنّا، والممثلتان نادين نسيب نجيم (ملكة جمال لبنان 2004) وديامان بو عبّود (الصورة) وصهر رئيس الجمهوريّة المهندس وسام بارودي.

«الدالي» ضحية الخيانة
«الحياة» < 19:50

كيف سيتصرّف سعد الدالي (نور الشريف) بعد اكتشافه خيانة زوج ابنته (عمر يوسف)، وتآمره مع ألد أعدائه ومنافسيه في السوق؟ وهل يعود الدالي إلى التفكير في الزواج لإنجاب ولد، بعد ابتعاد ابنه باسم (حسن الرداد) عنه؟ كل الأحداث نتابعها الليلة في مسلسل «الدالي».

كارلا بطرس في «أوتيل باراديسو»
«تلفزيون لبنان» < 19:00

بعد ورد الخال التي قدمت دور سائقة سيارة أجرة في «أوتيل باراديسو»، تطلّ كارلا بطرس (الصورة) في الحلقات الباقية من المسلسل. «أوتيل باراديسو» عمل كوميدي يتألف من حلقات منفصلة ــــــ متصلة، تجمع بيار داغر، وريمون صليبا، وماغي بدوي، وبيار جماجيان.

«الشحرورة» تودع الحب
«المستقبل» < 21:00

تعود صباح (كارول سماحة) إلى نشاطها الفني في مصر في حلقة الليلة من مسلسل «الشحرورة»، رافضةً إغراءات الشيخ عبد الله، الذي ترك أهله وضحّى بالوزارة من أجلها. كما تكمل رحلتها مع مجموعة من الأفلام السينمائيّة التي ستزيد من نجوميتها.

من يكسر «حلقة» الحب؟
lbc < 18:45

بعد انفصال إبراهيم (وسام صبّاغ) عن سوسن (ماغي بو غصن)، تستمر محاولاته في التقرب إليها في «آخر خبر»، للمخرج هشام شربتجي، كما أن نانا (داليدا خليل)، تمر بأزمة قد توقعها في مشاكل عديدة. أما سوسن، فتجد في شرطي السير (مصطفى الخاني ـــــ الصورة) صديقاً لها.

إيلي ماروني... راجع!
«أخبار المستقبل» < 21:00

الأحداث السياسية المحلية والإقليمية تحاصر لبنان: من المحكمة الدولية، إلى الثورة في سوريا. يفتح علي حمادة في حلقة الليلة من «الاستحقاق» ملفّ التحديات التي تواجه لبنان، مع النائب إيلي ماروني (الصورة) والكاتب السياسي محمد عبيد.