◄ بدأ المخرج علي ديوب تصوير السلسلة التلفزيونية «أنت هنا» للكاتب شادي دويعر، في العاصمة السورية. ويتألف «أنت هنا» من مجموعة أفلام تلفزيونية قصيرة تصوّر الحياة اليومية السورية في قالب كوميدي. العمل من بطولة محمد حداقي، وأندريه سكاف، وجرجس جبارة، ومازن عباس ومجموعة من الممثلين الشباب.


◄ اعترف المحلل السياسي البارز عمرو حمزاوي، في مقالته أمس في صحيفة «الشروق»، بأن علاقة عاطفية تجمعه بالفنانة بسمة، وبأن مشروع ارتباط رسمي سيعلن قريباً. مقالة حمزاوي التي فاجأت الجميع، جاءت بعد تعرُّض الفنانة الشهيرة، وهي مع حمزاوي، لحادثة سطو مسلّح.

◄ للسنة الثانية على التوالي، أصدرت الإعلامية ريميال نعمة، بالاشتراك مع مجلة «المغترب»، دليلاً سياحياً شاملاً عن لبنان هو «دليل لبنان المغترب 2011». يتضمن الكتيّب معلومات وأرقاماً وصوراً تسلط الضوء على أبرز الأماكن السياحية في لبنان.

◄ نفت الفنانة سماح أنور تفكيرها في الهجرة خارج مصر، وقالت إنها موجودة حالياً في الكويت لارتباطها بعمل فني. كذلك أكدت ندمها على اعتذارها للثوار «لأن هذا الاعتذار لم يقبل، وأشعر أنني بتّ غريبة في بلدي». وكانت أنور قد طلبت مع اندلاع الثورة المصرية بحرق الثوار في ميدان التحرير.