الليلة العشا عنّا

«المستقبل» < 23:00

يستضيف جوزف حويك وكارين سلامة في برنامج «الليلة السهرة عنا» كلاً من الكاتب جورج خاطر، الإعلامية سنا نصر، المغني غسان خليل، الممثل عصام بريدي (الصورة)، خبيرة التجميل جاين نصار والملحن هشام بولس، ويُعدّ الشيف شادي زيتوني أطباقاً شهية للعشاء.

«بالهوا» مع جيزيل
mtv < 20:45

في أجواء حماسية على علو مرتفع فوق صخرة الروشة، يستقبل وسام في «بالهواء سوا»، للمخرج كميل طانيوس، مجموعة من أهل الفن والسياسة والإعلام، ويطلّ معه الوزير السابق سليم وردة والإعلامية جيزيل خوري (الصورة) والمغنية ألين لحود والممثل كارلوس عازار.

صباح ورشدي والحب ثالثهما
«الحياة مسلسلات» < 09:00

تتجه العلاقة بين صباح وزوجها أنور منسي إلى مزيد من التعقيد، ويصلان إلى الطلاق بسبب إدمانه لعب القمار. كذلك تتطوّر أحداث أخرى في حلقة اليوم من مسلسل «الشحرورة» للمخرج أحمد شفيق، فنتابع نشوء قصة حب بين الصبوحة ورشدي أباظة...

هل ينفصل زكريا عن هند؟
lbc < 21:30

يخرج الضابط عمر (كارلوس عازار ــــ الصورة) من المستشفى إثر تعافيه من الإصابة التي تعرض لها، ويلتقي بعائلته في طرابلس، في وقت لا تزال فيه العلاقة متوترة بين زكريا (يوسف حداد) وزوجته الثانية هند. هذه الأحداث وغيرها تابعوها في حلقة الليلة من مسلسل «باب إدريس» لسمير حبشي.

مزيد من العمليات ضد الاحتلال
«المنار» < 21:30

تقتنع عائلة أبو حسين (أحمد الزين) بأن فارس (مازن معضم) هو عميل للإسرائيليين ويبعدونه عن ابنتهم بتول (دارين حمزة). كذلك يواصل علي (طوني عيسى) التخطيط لعمليات نوعيّة ضد الاحتلال الإسرائيلي. كل هذه التطورات تابعوها في حلقة الليلة من «الغالبون» لباسل الخطيب.

هل تستعيد سامية بصرها؟
mbc < 22:30

هل تشفى سامية (تاج حيدر) من إصابتها وتستعيد نظرها؟ وهل يؤثّر ذلك على خطبتها؟ وماذا عن علاقة جميلة (صبا مبارك) بزوجها حسن (باسل الخطيب)؟ الأجوبة على كل هذه الأسئلة تعرفونها في حلقة الليلة من مسلسل البيئة الشامية «الزعيم» من إخراج مؤمن الملا.