الأخوان شحادة... فوق صخرة الروشة

mtv < 20:45

يتابع وسام بريدي استقبال ضيوفه في البرنامج الرمضاني «بالهوا سوا». ويطلّ في حلقة الليلة كل من الأخوين شحادة، وألين وطفا (الصورة)، وهدى سعد، ونادر خوري، فهل يعبّر الضيوف عن خوفهم من المرتفعات ويقررون مغادرة الحلقة؟ أم أنّهم سيستمتعون بهذه التجربة؟



المشاكل تحاصر «الريان»
mbc < 23:30

تحاصر المشاكل العائلية حياة أحمد، فيذهب مع زوجته سميحة إلى الحجّ، فيما تهجره زوجته الثالثة أمل. كذلك تستمر الأزمات في ملاحقة باقي أفراد عائلته وخصوصاً والدَيه وابنته... تابعوا كل تطوّرات المسلسل المصري «الريان» في حلقة الليلة.




«آخر» أخبار سوسن وبوب
lbc < 19:00

رغم التوتر والمشاكل المستمرّة بينهما، لا يزال إبراهيم عواد (وسام صباغ)، وسوسن الملاح (ماغي بوغصن) مغرمين ببعضهما، فما هي الأزمات التي سيواجهانها اليوم؟ وهل تتمكّن نانا (داليدا خليل) من الهروب من رامي (وجيه صقر)؟ الجواب في حلقة هذا المساء من «آخر خبر».




زحمة رمضانية على الفيوتشر
«المستقبل» < 23:00

كيف يقضي كل من كاظم الخير، وفيفيان أنطونيوس، وميشال قزي، ولاميتا فرنجية، وملكة جمال لبنان يارا خوري مخايل (الصورة)، ورنين الشعار شهر رمضان؟ تابعوا حلقة الليلة من برنامج «الليلة السهرة... عنا» لمعرفة الجواب، والتعرّف إلى آخر مشاريع هؤلاء الضيوف.



نسرين طافش... ممنوعة من الحب
otv < 21:30

لا تزال منى تصر على تحويل حياة والدتها (نسرين طافش) إلى جحيم رفضاً لزواجها من جديد من باسم ياخور، فهل تصطلح العلاقة بينهما؟ أم يستمر التوتّر في علاقة الأم وابنتها؟ نكتشف كل ذلك في حلقة الليلة من مسلسل «جلسات نسائية».


Let's talk about sex
arte < 21:40

سهرة الليلة على arte مخصصة للحديث عن الحرية الجنسية وتحمل عنوان Let's talk about sex: من إمبراطورية «بلاي بوي» وصولاً إلى التحرر الجنسي الذي كان سائداً في دولة ألمانيا الشرقية، فنشاهد مجموعة من الأفلام والوثائقيات حول هذا الموضوع.