رشدي... فتى أحلامي «الحياة مسلسلات» < 21:00

بعد وفاة خالتها في حادث سير يوم زفافها على قيصر يونس، تعود صباح إلى إكمال مسيرتها مع التمثيل في «الشحرورة». هكذا، تؤدي بطولة فيلم مع دريد لحام ونهاد قلعي، بعد اعتذارها عن عدم المشاركة في عمل آخر مع آسيا داغر، وتبدأ قصّة حبها الشهيرة مع رشدي أباظة.



«الليلة السهرة» منوّعة!
«المستقبل» < 23:00

يستقبل جوزيف حويك وكارين شلهوب في برنامج «الليلة السهرة عنا»، كلاً من النائب نبيل دو فريج، والإعلاميّة منى صليبا، والفنان أمير يزبك (الصورة)، والإذاعي فيني الرومي، والممثل الكوميدي الموهوب ايلي الراعي، وداليدا خليل والمخرجة ليال راجحة.



منسيّو ليالي الصوم
nbn < 20:00

يزداد اهتمام الشاشات اللبنانيّة بالبرامج الإنسانية في رمضان. وبينما تستمر ماغي عون مع حلقات «نحنا لبعض» (يوميّاً 22:00ـــــ lbc الفضائيّة)، يتابع قاسم دغمان حالات إنسانية حساسة في برنامج «قصتن قصة»، مع أشخاص منسيين في ليالي الشهر الصوم.



طارق العلي... «فلتة» الحيّ
mbc < 20:00

يواصل الممثل الكويتي طارق العلي تقديم المواقف الكوميدية في مسلسله «الفلتة».
ويؤدي الفنان في العمل دور الحلاق أبو خليفة طبيب الحي، الذي يعلم بكل شيء، فيما زوجته (منى شداد) البخيلة، تحاول جمع المال بشتى الطرق.



ما هي مخططات المقاومة؟
«المنار» < 21:30

تتلاحق أحداث «الغالبون». وفي حلقة الليلة، يواجه فارس (مازن معضم) أهله بعد اتهامه بالعمالة لإسرائيل. ويستمر بحث الإسرائيليين عن بتول (دارين حمزة)، كوسيلة للضغط على شقيقها علي (طوني عيسى) بعد اعتقاله للاعتراف بمخططات المقاومة.


الدونجوان «عابد كرمان»
art حكايات < 18:30

رغم أنّ «عابد كرمان» مأخوذ من ملفات الاستخبارات المصرية في صراعها مع إسرائيل، يبدو من خلال أحداثه أنّه أقرب إلى المسلسل الاجتماعي، إذ يصوّر علاقات عابد (تيم حسن) النسائية. وهذا ما شاهدناه منذ بدء عرضه حتى مساء اليوم.