◄ محمود أحمدي نجاد يطلّ غداً على شاشة «المنار» في حلقة خاصة مع بتول أيوب التي سافرت إلى العاصمة الإيرانية لإجراء حوار مباشر مع الرئيس الإيراني. اللقاء الذي يمتد 45 دقيقة يبث غداً (21:30 على الفضائية) ليركّز على نظرة نجاد إلى الملف السوري والتغيّرات في المنطقة وعلاقات إيران ببعض الدول العربية، ومنها السعودية والبحرين ومصر، إضافة إلى تعويم الملف النووي الإيراني.

وعن تمكّنها من الفوز بحوار مع نجاد في هذه المرحلة الحساسة من تاريخ المنطقة، تكشف مقدمة برنامج «بين قوسين»، «أننا نتابع دوماً الملف الفلسطيني والسوري والإيراني، ونسعى إلى الفوز بحوارات مع رؤساء في هذه الدول وصانعي القرار فيها، وبعد اتّباعنا الإجراءات الروتينية جاء الردّ إيجابياً في شأن الحوار مع نجاد، الذي يتزامن مع يوم القدس».

◄ تعرّضت «إم بي سي» لهجوم شرس بسبب اتفاقها مع جورج قرداحي على تقديم برنامج «أنت تستاهل». واعتبر الاتفاق سوء تقدير واستفزازاً للمشاهدين العرب بسبب تصريحات الإعلامي اللبناني الداعمة للنظام السوري. وكان قرداحي قد صرّح في اتصال مع mbc.net عن دعمه للشعب السوري، معلناً أنّ هناك مَن فسّر تصريحاته بطريقة خاطئة.

◄ نفت عائلة نغم فتوكي ابنة شقيقة المطربة وردة، خبر انتحار فتوكي، وأكدت أنّها سقطت من شرفة منزلها. وكانت أجهزة الأمن المصرية قد تلقّت بلاغاً من أهالي منطقة النزهة (شرق القاهرة)، يوم السبت، يفيد بمصرع نغم إثر وقوعها من شرفة منزلها في الطبقة السادسة. يذكر أنّ الحفلة المرتقبة للفنانة وردة في «أسواق بيروت» في الثالث من أيلول (سبتمبر) المقبل ما زالت قائمة ولم تخضع لأي تغيير.