ماذا سيقول الرئيس نجاد؟

«المنار» < 21:30

تحاور بتول أيوب في «بين قوسين» الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد (الصورة)، في حديث يتناول آخر التطورات على الساحتَين العربية والإيرانية. ويتطرّق إلى الثورات العربية، وصولاً إلى الوضع في سوريا. كما يضيء على آخر المستجدات في الملف النووي الإيراني.

في عشق الـ«صبايا»
«روتانا خليجية» < 17:00

تواصل ميديا رحلة البحث عن الشهرة، لكن يبدو أن الحظّ لن يكون حليفها هذه المرة أيضاً، فيما تحاول رانيا إبعاد صديقتها عن فادي... هذه التطورات وغيرها تواجه بطلات المسلسل السوري «صبايا»، في حلقة الليلة، مع كل من جيني إسبر، وميريام عطا الله، وكنده حنّا (الصورة)...

وأصبح زيزو «بيزنسمان»
mbc < 18:00

تتطوّر الأحداث في حلقة هذا المساء من المسلسل المصري «شارع عبد العزيز» من بطولة عمرو سعد، وهنا شيحا، وعلا غانم (الصورة)... نشاهد الليلة صعود نجم زيزو في عالم الأعمال، واستعداده للدخول في شراكة مع روان، كذلك تستمرّ العلاقة المتوتّر بينه وبين المعلم شرشابي.

الأمير بهزاد عريس رمضان؟
«الجزيرة للأطفال» < 19:15

في حلقة اليوم من برنامج «الراوي»، يسرد غازي حسين حكاية الأمير المتواضع بهزاد الذي يعيش في بلاد فارس، فنتابع رحلة بهزاد في البحث عن صاحب حبة فاكهة التقطها وأراد أن يدفع ثمنها، لكنّه يفاجأ بأنّ الرجل يطلب منه الزواج من ابنته ثمناً لحبة الفاكهة!

اعتقال الشيخ راغب
«المنار» < 21:30

في وقت يواصل فيه الاحتلال الإسرائيلي اعتقال علي (طوني عيسى) في معتقل أنصار، وتتطوّر العلاقة بين بتول (دارين حمزة)، وفارس (مازن معضم)، وتستمر ردود الفعل الغاضبة على اعتقال الشيخ راغب حرب (عمار شلق)، تابعوا كل التطورات في حلقة الليلة من «الغالبون».

يهود بلجيكا (أيضاً)
arte < 21:40

الليلة يعيدنا المخرج البلجيكي هوغ لانو إلى عام 1940، عندما اجتاحت القوات النازية بلجيكا. ويستعيد لانو الإجراءات التي اتخذها النازيون ضدّ اليهود في بلجيكا، وطريقة ترحيلهم من بلادهم إلى أوشفيتز حيث قُتلوا. تابعوا إذاً الليلة وثائقي «الهولوكوست البلجيكي».