◄ بعد الاعتراضات التي رافقت مسلسل «الشحرورة» منذ انطلاقته، كشف حمد شبانة (ابن شقيق عبد الحليم حافظ)، أن «العندليب الأسمر» كان يثق بموهبته، ولم يكن يخاف على شهرته ونجوميته، كما جاء في العمل الذي يقدم سيرة صباح، موضحاً أنه لم يختلف يوماً مع أيّ من الفنانين على كتابة اسمه قبل اسم من يشاركه بطولاته. ورأى شبانة أن معظم مشاهد العندليب في المسلسل، جاءت من خيال المؤلف، الذي لم يحاول التواصل مع أسرة حافظ.


◄ خلال احتفالها بأولى بطولاتها السينمائية في القاهرة قالت المغنية اللبنانية، قمر، إن الحق لا يزال معها في قضية إثبات بنوة ابنها من جمال مروان، مالك شركات «ميلودي». وأضافت «يكفي أنني الآن في القاهرة وهو في أميركا، ولم يأتِ إلى مصر منذ أشهر»، مؤكدة أنها متفرغة لتربية الطفل، ولم تعد تشغل نفسها بالنزاعات والخلافات. وتؤدي قمر دور البطولة في فيلم بعنوان «غرفة 6»، بمشاركة الممثلة المغربية إيمان شاكر.

◄ أكد الممثل المصري خالد الصاوي أنه سعيد بنجاح اللشعب الليبي في ثورته ضد نظام معمر القذافي. وكتب على صفحته الخاصة على فايسبوك «مبروك للثورة العربية الشاملة... تحية حارة للشعب الليبي البطل، عقبال سوريا واليمن غداً وبقية العائلة العربية تباعاً».

◄ كتبت النجمة المصرية الراحلة هند رستم وصيتها قبل أيام من وفاتها. وقالت فيها إنها ترفض أن تُكتَب مذكراتها أو سيرتها، أو تجسَّد شخصيتها في أي عمل فني.