خسائر «الدالي» تتراكم

«الحياة» < 19:50

يحاول سعد الدالي (نور الشريف ــ الصورة) حماية مجموعته الاقتصادية بعد خسائره في البورصة خلال تصدّيه لرجل الأعمال أحمد العوضي الذي يخطّط لإنهاء أسطورته الاقتصادية. تابعوا هذه التطورات في حلقة الليلة من الجزء الثالث من المسلسل المصري «الدالي».

«سليمان» يفضح الفساد
cbc < 03:00

بعد انتهاء أزمة الإعلامية ملك يونس (فريال يوسف) التي كشفت فيها عن دور أمن الدولة في نظام مبارك في تشويه صورة المعارضين، بدأ خالد الصاوي (الصورة) في «خاتم سليمان»، رحلة أخرى لكشف الفساد في مستشفى خيري يملكه هو وتديره زوجته (رانيا فريد شوقي).


«قصتها قصة»
nbn < 20:00

يضيء قاسم دغمان في برنامج «قصتن قصة» الليلة، على وضع امرأة مقعدة تعيش وحدها في غرفة صغيرة، سقفها من صفيح وتعاني أمراضاً جلديّة. ومع ذلك، لا تطلب المساعدة من أحد. فكيف سيتمكن البرنامج من إيجاد حل لوضعها الصحي الصعب؟

ماذا بعد هروب كندة؟
lbc < 22:30

هل تنجح سماهر (سلاف فواخرجي ــ الصورة) في كشف تجاوزات رجل الأمن الفاسد رؤوف (عابد فهد) في حلقة الليلة من «الولادة من الخاصرة»؟ وما مصير الزوجة الحالية لرؤوف (كندة علوش) بعد هروبها من المنزل؟ وهل تنكشف الألاعيب التي تحاك ضد علام (مكسيم خليل)؟

زعرور صار مديراً
«تلفزيون لبنان» < 19:00

ينتحل زعرور (ريمون صليبا ــــ الصورة) شخصيّة مدير الأوتيل (بيار داغر)، حين يدعو حبيبته الأولى (كريستين شويري) إلى زيارته. وتنقلب الأدوار، ما يؤدي إلى مواقف طريفة في حلقة كتبها نبيل عساف وجيسكار لحود من سيتكوم «أوتيل باراديسو» ليوسف الخوري.

وسام وعصام والآخرون
mtv < 20:45

يستقبل وسام بريدي في حلقة الليلة من برنامجه «بالهوا سوا» على شاشة mtv شقيقه عصام بريدي، وملكة جمال لبنان السابقة كريستينا صوايا (الصورة)، ومتخرجة الموسم الأول من برنامج «ستار أكاديمي»، صوفيا المريخ، والصحافي اللبناني علي حمادة.