الحكومة مكهربة

«أخبار المستقبل» < 21:00

تستقبل بولا يعقوبيان في حلقة الليلة من «إنترفيوز» وزير الأشغال العامة والنقل غازي العريضي (الصورة). وتتناول الحلقة ملفّ الكهرباء، وإن كان الصراع عليه قد يؤدي إلى انسحاب وزراء «تكتل التغيير والإصلاح» من الحكومة. كذلك يتحدّث العريضي عن جولة وليد جنبلاط الإقليمية.

هل تقبل جميلة بضُرّة جديدة؟
mbc < 22:30

لا تزال جميلة (صبا مبارك) تحت صدمة زواج حسن (باسل خياط) الثاني من دون الأخذ برأيها، فهل تقبل البقاء كزوجته؟ وهل يستسلم ظافر للسلام بين حارتَي أبو داغر وأبو الذهب، أم يستكمل انتقامه؟ تابعوا حلقة الليلة من مسلسل «الزعيم» لمعرفة كل التطورات.

«صبايا»: عودة إلى الشام
«روتانا خليجية» < 17:00

بعد عودتهنّ من بيروت، تتابع الصديقات الخمس هنادي، ورانيا، وميديا، وسميحة، ومايا حياتهنّ في الشام، فتبحثّ كل منهن عن تحقيق طموحاتها، فهل ينجحن في ذلك؟ وهل تعود ميديا إلى فادي، ويكتشف أن لينا أوقعت به؟ نعرف الجواب في حلقة هذا المساء من «صبايا».

خيانة بدرية مستمرة
«الحياة» < 02:00

هل يكتشف فتحي خيانة زوجته بدرية؟ أم أن شقيقه أحمد يلتزم الصمت، ولا يخبره بالصور التي التقطها لبدرية مع أحد موظّفي الشركة؟ تطورات جديدة ومشوّقة نتابعها في حلقة الليلة من مسلسل «الريان»، بطولة خالد صالح وإخراج شيرين عادل.

ماذا بعد الهروب من المعتقل؟
«المنار» < 21:20

أكثر من ثمانين مقاوماً فرّوا من معتقل أنصار وأعطوا دفعاً إضافياً للمقاومة الإسلامية لتستكمل عملياتها. في حلقة الليلة من «الغالبون» للمخرج باسل الخطيب، نتابع أحداثاً مشوّقة وتطورات حياة فارس (مازن معضم)، وعلي (طوني عيسى»، والشيخ راغب حرب (عمّار شلق)...

سوسن وبوب: خلص الحبّ
lbc < 19:00

تصرّ سوسن (ماغي بو غصن) على موقفها الرافض للعودة إلى إبراهيم (وسام صباغ) بعدما شاهدته يعانق هنادي في السيارة، فتردّ له خاتم الخطوبة، وتقرر قطع العلاقة بينهما نهائياً. ما هي المفاجآت الأخرى التي تحملها الحلقات الأخيرة من مسلسل «آخر خبر»؟