ماروني... بالو مشغول

«أخبار المستقبل» < 21:00

يفتح علي حمادة مع ضيفيه، الوزير السابق إيلي ماروني (الصورة)، ومحمد عبيد، ملفات عدة، بينها موقف «حزب الله» من الاحتجاجات الشعبية في سوريا، والضغط الدولي على الحزب لنزع سلاحه، إضافةً إلى الموقف الرسمي للبنان في مجلس الأمن من الأحداث السورية.

محشش undercover
cbc < 23:00

نتابع الحلقة الأولى من برنامح «لازم نفهم» بعد رمضان. ويفتح مجدي الجلاد خلالها ملف تجارة المخدرات في مصر. هكذا نتابع تحقيقاً لمراسل البرنامج، الذي تنكّر واشترى مخدرات من تاجر مصري، وصوّر ذلك على نحو سري. ما هي الحقائق الأخرى التي سنكتشفها؟ الليلة نعرف.

الرفيق طانيوس... يعلنها ثورة
«تلفزيون لبنان» < 22:00

يسأل طانيوس دعيبس في الحلقة الأولى من برنامج «اليوم غداً» الليلة، عن التغيير الذي أحدثته الثورات العربيّة وتأثيرها على الصراع العربي ـــــ الإسرائيلي. ويستضيف الطاهر لبيب (الصورة) من تونس، وفالح عبد الجبّار من العراق، وكارم يحيى من القاهرة، ورضوان السيد من لبنان.

دليلك إلى ليلة الدخلة
«أبو ظبي الأولى» < 21:00

يفتتح «حكمة نساء» موسمه الجديد بالحديث عن الزواج من النواحي الاجتماعية، والنفسية، والطبية. وتناقش الطبيبات حفلة الزفاف والضغوط التي يتعرّض لها الثنائي. ثم في المحور الثاني، ينتقل الحديث إلى العلاقة الجنسية بين الزوجين، والأمراض التي يمكن تناقلها، والعقم وغيرها...

جورج خباز محتار في الحب
lbc < 21:30

تعرض lbc الليلة فيلم «يوماً ما»، الذي كتبته كلوديا مرشليان، وأخرجه جورج خباز. تدور أحداث الشريط حول الحيرة التي يعيشها بطل العمل (جورج خباز) بين الوفاء لزوجنه المصابة بشلل دماغي (برناديت حديب ــ الصورة)، ومشاعره نحو صديقته القديمة (ديامان بو عبود).

عطشان يا «صبايا»
mbc1 < 19:00

تبدأ قناة mbc1 عرض مسلسل «صبايا» في جزئه الثالث، الذي سبق أن عُرض في رمضان الأخير. وتدور قصة المسلسل حول 5 فتيات يعشن في منزل واحد ويواجهن مشاكل مادية، وعاطفية واجتماعية. العمل من بطولة جيني اسبر، وكندة حنا (الصورة)، وميريام عطا الله...