«ويكيليكس» يضرب من جديد«المنار» < 21:30

في حلقة الليلة من برنامج «حديث الساعة»، يفتح عماد مرمل آخر التطوّرات على الساحة اللبنانية والإقليمية: من إقرار خطة الكهرباء التي اقترحها وزير الطاقة جبران باسيل، إلى السجال الدائر بين صحيفة «المستقبل» والرئيس نبيه بري على خلفية وثائق «ويكيليكس».

سوريا في مواجهة الأنظمة العربية؟
«أخبار المستقبل» < 21:00

يستقبل مهند الخطيب في «رادار 360» سركيس نعوم، ويسأله عن أسباب إلغاء زيارة الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي إلى سوريا، وإن كانت هذه الخطوة تضع العرب في مواجهة النظام السوري، كما يتابع الملفّ الليبي ميدانيّاً، إلى جانب الذكرى العاشرة لأحداث 11 أيلول مع هشام ملحم (الصورة).

«الفساد»... high tension
«الجديد» < 21:15

بعد استراحة رمضان، تعود غادة عيد إلى إكمال مناقشة ملفات «الفساد»، وتقدم من حي السلم في ضاحية بيروت الجنوبيّة. وتتناول موضوع الكهرباء، بعد إقرار المشروع أخيراً في مجلس الوزراء، وفق الخطة التي وضعها وزير الطاقة والمياه جبران باسيل، كما تتطرق إلى ملف التوتر العالي.

«الشحرورة» أيضاً وأيضاً
lbc < 20:40

«كارول والشحرورة»، هو عنوان حلقة صُوِّرت في قصر المير أمين في بيت الدين. وتستقبل فيها هيام أبو شديد، النجمة كارول سماحة (الصورة). وتسألها عن أدائها لشخصية صباح في مسلسل «الشحرورة»، وتتوقف عند الجدل الذي رافق العمل منذ بدايته حتى حلقته الأخيرة.

الحاج متولّي... وكرّت السُّبحة
otv < 19:00

تتابع قناة otv عرض «عائلة الحاج المتولي» (2001) بطولة نور الشريف (الصورة). وفي حلقة الليلة نتابع حياة متولي مع زوجته الأولى التي سيتزوّج بعدها أربع مرّات. ما هي الأسباب؟ ولماذا لم يقرر الارتباط بامرأة واحدة؟ كل التطورات في المسلسل الذي حقق شهرة واسعة.

نساء خطيرات
mbc max < 21:00

نشاهد الليلة فيلم mad money على شاشة mbc max. وتدور القصة حول ثلاث نساء بحاجة إلى المال، فيحصلن على وظيفة في مصر، ويخططن لسرقة بعض الأموال التي يجري إتلافها في البنك. فهل يُلقى القبض عليهنّ؟ الشريط من بطولة دايان كيتون، وكوين لطيفة، وكايتي هولمز.