تمّام سلام يحلّل...«أخبار المستقبل» < 21:00

هل زادت الانتفاضة السورية من حدة الانقسامات اللبنانية؟ وماذا عن الأزمة اللبنانية؟ ولماذا لم يعد هناك وجود لأصوات «وسطية»؟ ثمّ كيف يبدو أداء حكومة نجيب ميقاتي حتى اللحظة؟ أسئلة عدة تطرحها بولا يعقوبيان في حلقة الليلة من «إنتر فيوز» على النائب تمّام سلام (الصورة).

... وزياد أسود يدافع
otv < 21:30

الليلة، يطلّ النائب في تكتّل «التغيير والإصلاح» زياد أسود (الصورة) مع شيرلي المر في حلقة جديدة من برنامج «فكِّر مرتين». وتتطرّق الحلقة إلى حملة المعارضة على البطريرك بشارة الراعي، بسبب مواقفه من الاحتجاجات الشعبية في السورية، إلى جانب آخر الملفات المحلية.

الرئيس والمشير «في الميدان»
«التحرير» < 22:00

الليلة يفتح عمرو الليثي ملف «الرئيس والمشير» ضمن برنامج «في الميدان». ويتناول الملف العلاقة بين رؤساء مصر منذ اندلاع «ثورة يوليو» (1952) وحتى اليوم. وتتناول الحلقة الأولى علاقة الرئيس جمال عبد الناصر والمشير عبد الحكيم عامر، والمشاكل التي واجهتها.

أسرار أم كلثوم عند زافين
«المستقبل» < 21:30

يناقش زافين في «سيرة وانفتحت» أدب السيرة الذاتية عند العرب، ودور التلفزيون في إعادة الاعتبار إلى القصة الحقيقية لكبار النجوم العرب. ويضيء على مسلسلَي «الشحرورة» (الصورة) و«في حضرة الغياب» اللذين عرضا في الموسم الأخير. ويكشف صوراً ورسائل غير منشورة لأمّ كلثوم.

صبا تعود إلى الجذور
mbc1 < 22:30

تبدأ mbc1 بعرض برنامج «هذا أنا» مع رانيا برغوث. وفي كل حلقة، نتعرّف إلى نجم عربي جديد، فتسافر إلى مسقط رأس ضيفها لنكتشف أسراره وعاداته وتقاليده، وطريقة عيشه. وضيفة الحلقة الأولى هي النجمة صبا مبارك (الصورة) التي ستتحدّث عن ظهورها الرمضاني في مسلسل «الزعيم».

هل يقع نبيل في حب أنجو؟
lbc < 20:30

في الحلقة الرابعة من مسلسل «ذكرى»، نتعرّف عن قرب إلى القصة الحقيقية لنبيل (بيتر سمعان) الذي يستمرّ اكتئابه بعد وفاة زوجته. إلا أن حياته تتطور حين يتعرّف إلى أنجو (ريتا برصونا)، فهل يقع في حبّها؟ نعرف الجواب في الحلقة من هذا العمل الذي كتبته برصونا، ويخرجه إيلي حبيب.