زياد «مش ناوي على خير»


أطلق زياد برجي أغنيته الجديدة «مش ناوي على خير» (كلمات حسين محرم، وألحان برجي)، ومن المتوقع أن يصوّرها على طريقة الفيديو كليب مع المخرجة رندلى قديح في لبنان. كذلك يستعد زياد لتصوير فيلم سينمائي في أوائل العام المقبل، ولكنه يرفض الكشف عن تفاصيله.

الجميّل عند صليبي

يستضيف برنامج «الأسبوع في ساعة» الذي يقدّمه جورج صليبي الأحد المقبل (21:30) على قناة «الجديد» «رئيس حزب الكتائب اللبنانية» سامي الجميّل. يتحدّث الضيف عن آخر المستجدات السياسية الحاصلة اليوم، وخصوصاً أزمة النفايات وانتخاب رئيس للجمهورية.

وائل وآمال: لشو نزعل

بعد نجاح أغانيه المنفردة، يستعد المغني اللبناني وائل جسار لإطلاق دويتو جديد مع المغنية المصرية آمال ماهر تحت عنوان «لشو نزعل» (كلمات أحمد ماضي وألحان يحيي الحسن). وهو العمل الأول الذي يجمع بين الفنانين. ومن المعروف أن جسار يتمتع بشعبية واسعة في مصر، ويحيي سهرات عدّة هناك.

نور الشريف قبيل وداعه

كشف الطبيب المعالج للفنان الراحل نور الشريف، أنه أصيب بمرض سرطان الرئة قبيل وفاته، وأنه كان يمارس حياته اعتيادياً ويخضع لجلسات علاج طبيعي حتى قبل أسبوع من رحيله. لكن حالته الصحية تدهورت، فنُقل إلى المستشفى بسريّة تامة وسط رعاية دائمة من زوجته بوسي وشقيقتها الفنانة المعتزلة نورا. ‎

عودة سميرة سعيد

كشفت المغنية المغربية سميرة سعيد أنها تستعد لإطلاق ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان «عايزة عيش». العمل المنتظر إطلاقه في أيلول (سبتمبر) المقبل، يضمّ 14 أغنية معظمهما باللهجة المصرية. وتعاونت المغنية في مشروعها مع عدد من الشعراء والملحنين منهم: محمد رحيم، عمرو مصطفى، أيمن بهجت قمر، طارق مدكور وغيرهم.