◄ قريباً يبدأ عرض أول شريط عربي بتقنية الـ 3D. الفيلم يحمل عنوان My Last Valentine In Beirut وهو من إنتاج شركة «تي بروداكشن» وإخراج سليم الترك وبطولة أسعد طربيه، وعزيز عبده، وشادي حنا، ولورين قديح، وزياد سعيد...
◄ يستعد تلفزيون الكويت للعودة إلى الإنتاج الدرامي بعد سنوات من الانقطاع منذ مسلسل «سوق المقاصيص»، واتكل بعد ذلك على الشركات الخاصة. وتنوي إدارة التلفزيون تنفيذ أعمال من إنتاجها، لتعرضها في الموسم الرمضاني المقبل. ويتجه إلى التعاون مع نجوم الدراما الخليجيّة ومنهم سعاد عبد الله، وحياة الفهد، وعبدالحسين عبدالرضا وسعد الفرج، عبر الاتفاق معهم على تنفيذ مسلسلاتهم لصالح التلفزيون، إضافة إلى الأوبريت والاسكتشات الوطنية والكوميدية.

◄ رفضت هالة صدقي فكرة فرض «الإخوان المسلمين «ارتداء الحجاب على الفنانات عند وصولهم إلى الحكم. لكنها أبدت استعدادها للتعاون مع الإخوان، إذا قرروا إنتاج مسلسلات دينيّة وتاريخيّة، حتى لو اقتضى ذلك ارتداءها الحجاب خلال تأدية الدور.

◄ نفى المنتج هشام شعبان نيّة شركته «كنغ توت»، بيع مشروع مسلسل «محمد علي» الذي كتبته لميس جابر وسيقوم ببطولته يحيى الفخراني ويخرجه شادي الفخراني. وقال إنّ الشركة لا تنوي بيع المسلسل حتى الآن بل متمسكة بتنفيذه.

◄ نفت شيرين عبد الوهاب ما تردد عن رفضها الغناء مع الممثلة ميسون عبد العزيز في برنامج «ديو المشاهير» الذي يبث على lbc بحجة أنّها سعودية. وأضافت الفنانة المصرية أنه غير المعقول أن يصدر عنها أي سلوك يسيء لزملائها من فناني الخليج أو السعودية.

◄ في ذكرى انطلاقة جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية، يقيم «المجلس الثقافي للبنان الجنوبي» لقاء يحوي شهادات كل من الأسيرين المحرَّرين نبيـه عواضة، أنـور ياسين، والإعلامية فاديا بزي. اللقاء الذي تقدّمه وتديره سـلوى يقام في السادسة من مساء اليوم في قاعة المجلس في بيروت (شارع المزرعة ـ خلف محطة بدران). للاستعلام: 01/815519

◄ إختارت إدارة «مهرجان الغردقة السينمائي» النجم عمر الشريف (الصورة) ليكون ضيف شرف المهرجان. وتعقد الدورة الأولى للمهرجان بين الأول والسابع من شهر كانون الأول (ديسمبر) المقبل.