◄ أعلنت شيرين عبد الوهاب أنها ستطرح ألبومها الثالث في الأسواق خلال شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، مع شركة «روتانا». ومن المتوقع أن تصوّر النجمة المصرية أغنيتين من الألبوم.


◄ بعدما تردّد أخيراً أن عادل إمام وصل إلى بيروت لاستكمال تصوير مسلسل «فرقة ناجي عطا الله»، وأنه لا يجيب على اتصالات الصحافة، كشف طارق غطّاس، وهو الرئيس التنفيذي للشركة الجديدة 6Hats Entertainment التي تعمل على الجانب الاستشاري للعمل، أن النجم المصري سيصل إلى بيروت في 27 الجاري. وأضاف أن «الزعيم» سيبقى في لبنان حتى نهاية تشرين الأوّل (أكتوبر) المقبل. وحجزت الشركة لفريق العمل فندقاً خاصاً في بيروت. وستصوَّر في لبنان المشاهد التي كان يفترض تصويرها في العاصمة السوريّة، وحالت الأوضاع هناك دون ذلك. من جهة أخرى، تباشر الشركة الجديدة العمل على مشروعين، الأول برنامج موسيقي ضخم، والثاني عمل درامي عربي يجمع ممثلين من لبنان ومصر ومجموعة من الدول العربيّة.

◄ أكد راشد الماجد أنّه سيطلق ألبومه الجديد في الأول من شهر كانون الأول (ديسمبر) المقبل. وقد بدأ الفنان السعودي بتسجيل الأغاني بصوته في استديوات بين دبي والمنامة.

◄ يستعد المغني البريطاني إلتون جون لإنتاج فيلم عن حياته. وأوكل جون إلى كاتب السيناريو لي هول كتابة نص الفيلم الذي سيحمل عنوان «روكتمان»، على اسم إحدى أغنياته. ولم يحدد بعد المخرج أو الممثل الذي سيؤدي دور النجم البريطاني.