◄ قالت إلهام شاهين إنها مستعدّة للذهاب إلى «مهرجان دمشق السينمائي» إذا أقيمت دورته المقبلة. لكن النجمة المصرية اشترطت توفير الحماية الأمنية، مؤكدة أنها تفضّل الفصل بين الفن والسياسة.


◄ اعتذر الفنان محمود حميدة عن عدم قبوله التكريم في «مهرجان الاسكندرية السينمائي الدولي»، إلى جانب يحيى الفخراني وزهرة العلي، قائلاً إن الوقت لا يزال مبكراً على تكريمه.

◄ يبدأ محمد رياض تصوير فيلمه الجديد «في بيتنا ثورة»، إلى جانب مشاركته في مسلسل تلفزيوني، عقب إجازة عيد الأضحى المقبل. رياض أكد أنه لم يتم الاستقرار حتى الآن على أبطال العملين، لافتاً إلى أنه قرر المشاركة فيهما بعد قراءة السيناريو الخاص بكل منهما.


◄ قال الفنان المسرحي المصري محمد صبحي «إن المصريين الذين يحتجّون على سوء الأوضاع في البلاد الآن وينظّمون وقفات احتجاجية باستمرار ينتقمون من الثورة التي اندلعت في 25 يناير». وتساءل «أين كان هؤلاء المحتجون والمضربون إبان عصر النظام السابق؟ الثورة قامت لكي نصلح مصر لا أن نعطلها»، مضيفاً «مصر تُغتصب، وإنني حائر ولا أدري هل الناس يحتاجون إلى الحرية والديموقراطية لبناء مجتمع صحي أم يريدون المال أولاً؟»، داعياً الشعب المصري إلى العمل بفعالية حتى يأخذ كل الناس حقوقهم.

◄ شاركت النجمة الأميركية ليدي غاغا في حفلة حضرها الرئيس الأميركي، باراك أوباما، لجمع الأموال لحملته الانتخابية لولاية رئاسية جديدة.