◄ تستقبل بتول أيوب في حلقة خاصة من برنامج «بين قوسين» رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي عند التاسعة والنصف من مساء اليوم على شاشة «المنار». وتتناول الحلقة الملفين العراقي والسوري.
◄ أصدرت قناة «المنار» بياناً استنكرت فيه قرار الاتحاد الأوروبي القاضي بمنع بث قناة «الدنيا» السورية على الأقمار الصناعية الأوروبية. وجاء في البيان أن «هذا القرار يتنافى مع مبدأ حرية الإعلام والكلمة التي أقرتها الشرائع والمواثيق والقوانين الدولية...».

◄ علمت «الأخبار» أن قناة «الجزيرة أطفال» أقالت مديرها التونسي محمود بوناب، وعيّنت مكانه القطري هيا النصر. وتأتي هذه الخطوة بعد أسبوع على تعيين القطري أحمد بن جاسم بن محمد آل ثاني مديراً عام لشبكة «الجزيرة» مكان الفلسطيني وضاح خنفر.

◄ أعلن المدير الفني لشركة «روتانا» سعيد الإمام أن ألبوم وردة الجديد «اللي ضاع من عمري» طُرح خارج مصر «بسبب عدم حصول الشركة على تصاريح توزيعه في القاهرة». ويضم الألبوم خمس أغنيات هي: «وعد»، و«يا واحشني»، و«اللي كان»، و«عدت سنة»، إضافة إلى أغنية «اللي ضاع من عمري».

◄ دشن يسري فودة في برنامج «آخر كلام» على قناة «أون تي» حملة إعلامية وشعبية لاسترداد عشرات الأسرى المصريين من السجون الإسرائيلية، من بينهم أطفال في سن الرابعة عشرة قبضت عليهم دوريات حدودية.
وقال المحامي محمود سعيد رئيس «لجنة الدفاع عن السجناء المصريين في إسرائيل» إن الاحتلال يتعاطى مع هؤلاء بصفتهم مواطنين من دولة عدوة.