انطلقت «ليلة من ألف ليلة»


بعد بروفات استمرت 4 أشهر، وتأجيل جاوز الشهر، انطلقت عروض مسرحية «ليلة من ألف ليلة» للممثل المصري يحيى الفخراني، بعد انتهاء تجديدات المسرح القومي (أهم مسارح مصر) إثر اغلاقه لعدة سنوات بعد تعرّضه لحريق كبير.‎

ملحم «شي يوم رح فل»

يستعد ملحم زين لوضع صوته على شارة فيلم «شي يوم رح فل» (كتابة وإخراج ليال راجحة وبطولة عادل كرم)، وكتب الأغنية الشاعر نزار فرنسيس، ولحّنها ووزعها ميشال فاضل، كما وضع الأخير الموسيقى التصويرية للعمل السينمائي الذي يبصر النور قريباً. ويقوم فاضل بجولة فنية قريباً تشمل استراليا وفرنسا، ليعود إلى بيروت ويصدر ألبومه الجديد في تشرين الاول (أكتوبر) المقبل، وسيصوّر إحدى الأغنيات على طريقة الفيديو كليب، وستصدر قبل الالبوم.

شائعة تامر حسني

نشرت بعض المواقع الالكترونية أن تامر حسني تعرّض لإطلاق النار خلال محاولة سطو مسلّح عندما كان في بيروت، ولكن اللافت أن المغني المصري لم يؤكّد أو ينفي الخبر، فيما تحدّثت بعض الاوساط أن صاحب أغنية «سي السيد» بات في مصر منذ فترة، وأن الخبر شائعة لا أساس لها من الصحة. يذكر أن حسني كان في بيروت بداية الشهر الحالي، لتصوير أولى الحلقات المسجلة من برنامج «ذا فويس»، الذي يعرض قريباً على قناة mbc.

نوال «مش مسامحة»

كشفت المغنية نوال الزغبي عن إحدى صور ألبومها الجديد الذي يحمل اسم «مش مسامحة»، ومن المتوقع أن يصدر قريباً.

ميشال أبو سليمان

بعدما قدّم العام الماضي برنامج «مود من الضحك» على قناة «المستقبل»، يستعدّ ميشال ابو سليمان لتقديم برنامج آخر على المحطة نفسها. وكان أبو سليمان قد اقترح فكرة عمل تلفزيوني على القائمين على الشاشة، وينتظر حالياً الموافقة عليها.