«الفساد» حتى في اللمبات«الجديد» < 21:15

في حلقة الليلة من برنامج «الفساد»، في حلّته الجديدة، تفتح غادة عيد ملفات عدة، بينها علاقة لبنان بجامعة الدول العربية. ثم تنتقل للحديث عن مطالب السائقين، ووعود الحكومة لهم. أما في المحور الثالث، فتضيء على موضوع لمبات التوفير التي حاولت وزارة الطاقة تعميم استعمالها.

ميريام تراقص المشاهير
lbc < 20:45

في الحلقة الثالثة من برنامج «ديو المشاهير»، يتبارى النجوم على البقاء في البرنامج، فيغنّون مع ميريام فارس (الصورة)، وفادي اندراوس، وعصام كاريكا. وفي نهاية البرايم، يخرج أحد المشتركين من البرنامج مع مبلغ مالي يقدّمه إلى الجمعية الخيرية التي يختارها.

«رادار» على العالم العربي
«أخبار المستقبل» < 21:00

يتابع مهند الخطيب في برنامج «رادار 360» التطورات الأمنية في سوريا، وعودة الرئيس علي عبد الله صالح إلى اليمن على نحو مفاجئ، إضافة إلى الانتخابات المهددة بالمقاطعة من أحزاب التحالف الديموقراطي في مصر. ويستقبل الصحافي إبراهيم العريس.

البطرك يضرب من جديد
«المنار» < 21:30

يقدم عماد مرمل في برنامج «حديث الساعة» قراءة في المواقف الأخيرة للبطريرك الماروني بشارة الراعي، التي أثارت الجدل بين المعارضة والموالاة في لبنان، وخصوصاً موقفه من الأزمة السورية. ويستقبل الأب فادي خوري، والمستشار القانوني لمطرانيّة جبيل المارونية المحامي اسكندر جبران.

«جنينة» يسري نصر الله
«art أفلام 1» < 15:45

نشاهد اليوم فيلم «جنينة الأسماك» للمخرج المصري الشهير يسري نصر الله. وتدور أحداثه حول شخصيتين: ليلى، التي تعمل في إذاعة وتقدّم برنامجاً ليلياً، ويوسف، الذي يعمل طبيباً للتخدير في النهار، وفي الليل في إحدى عيادات الإجهاض. بطولة هند صبري (الصورة)، وعمرو واكد...

«احتلال» مغرٍ
arte < 21:40

تعرض arte فيلم «احتلال occupation» للمخرج نيك ميرفي. ويروي الشريط قصة ثلاثة جنود بريطانيين تتغيّر حياتهم بعد مشاركتهم في غزو العراق عام 2003. فيعودون إلى بلادهم، ثمّ يقررون العودة إلى البصرة كل لتحقيق هدف معيّن. العمل من بطولة فيمار محمد علي، وجايمس نيسبيت...