◄ علمت «الأخبار» أنه بعد مفاوضات استمرّت لأيام، اتفقت قناة mtv مع فريق «لا يملّ» (إخراج ناصر الفقيه) لينتقل عرض البرنامج الكوميدي من «المستقبل» إلى شاشتها. وسيتم بث البرنامج كل يوم خميس بعد الأخبار إبتداءً من السابع والعشرين من الشهر الحالي، على أن يتمّ تغيير عنوانه.


◄ رفضت السلطات التونسية منح عشرة مدونين فلسطينيين تأشيرات دخول للمشاركة في «اللقاء الثالث للمدونين العرب». وأعلنت الزميلة رشا حلوة أن «رفض إعطاء التأشيرات لجميع الفلسطينيين أمر متوقع. لكن المفاجىء أنه جاء من نظام ما بعد الثورة في تونس الذي يجب أن يكون تعامله جديداً مع الفلسطينيين». أما المدون صالح دوابشة فقال: «رفضت تأشيرات جميع المدونين الفلسطينيين من الضفة أو غزة أو فلسطينيي الداخل باستثناء تأشيرة مدون واحد».

◄ أعلنت أصالة نصري أنها ستبدأ بعرض برنامجها الجديد «صولا» على القناة الفضائية الجديدة «يا هلا»، التابعة لشبكة «أوربت شو تايم» في العشرين من الشهر الجاري. وسيبث البرنامج كل يوم الخميس، على أن يكون ضيوف النجمة السورية مجموعة من الفنانين من بينهم أنغام، وحسين الجسمي، وشيرين عبد الوهاب، وأحمد عدوية، ووائل جسار ورامي عياش... من جانب آخر، تطرح صاحبة «يا مجنون» ألبومها الجديد مطلع السنة المقبلة، كما انتهت أخيراً من تصوير فيديو كليب أغنيتها «آه لو هالكرسي بيحكي».

◄ يتردد أن بلال فضل تراجع عن استقالته من قناة «التحرير» المصرية، وسيعود إلى تقديم برنامج الميدان الجمعة المقبل.