◄ فازت المدونة الفلسطينية أسماء الغول، والمدون المصري محمد الدهشان، بـ«جائزة ديموقراطية ومواطنة» التي تمنحها «جائزة المتوسط للصحافة». كذلك فازت الصحافية اللبنانية ندى عبد الصمد بجائزة عن فئة التلفزيون عن شريطها «يهود لبنان» الذي عرضته قناة «بي. بي. سي. عربي».
◄ أعلنت سلاف فواخرجي أن سوريا «قوية وستعود الى سابق عهدها منارة لشعوب العالم»، مؤكدة أن الأوضاع قد هدأت « بفضل كثير من الاصلاحات التي أطلقها الرئيس بشار الاسد والاجتماعات التي يعقدها مع كل التيارات السياسية في البلد التي يريد منها عودة الهدوء».

◄ كشف الممثل الكوميدي محمد سعد عن نيته تقديم شخصية العقيد الليبي معمر القذافي في مسلسل كوميدي يقوم السيناريست أحمد عبد الله بكتابته حالياً. ولم يكشف الممثل المصري قصة العمل أو أي تفاصيل أخرى.

◄ بلغ عدد أعضاء الصفحة الخاصة بِمي عز الدين نصف مليون شخص على موقع فايسبوك. وحالياً تواصل النجمة المصرية تصوير دورها فى فيلم «غايم أوفر» إلى جانب يسرا، وعزت أبو عوف، وأحمد السعدني، من إنتاج محمد السبكي، وإخراج أحمد البدري.

◄ يناقش قاسم دغمان في حلقة هذا الأحد من برنامج «علِّ صوتك» موضوع زيادة الحدّ الأدنى للأجور في لبنان. ويسأل عن أسباب الخلاف بين «الاتحاد العمالي العام» والحكومة. يعرض البرنامج عند الساعة 20:30 على شاشة nbn.