أبو فاعور شفيع الفقراءlbc < 21:00


في حلقة الليلة من برنامج «كلام الناس»، يستقبل مارسيل غانم، وزير الشؤون الاجتماعية وائل أبو فاعور (الصورة). وتتناول الحلقة الحملة التي تطلقها الوزارة بعنوان «البرنامج الوطني لدعم الأسر الأكثر فقراً»، كذلك يكشف الوزير الخطة التي وضعها لإنجاح هذه الحملة.



إضراب في الجامعة
«تلفزيون لبنان» < 13:30

عضو الهيئة التأسيسية في «التيار الوطني الحر» بسام الهاشم (الصورة) ضيف «تلفزيون لبنان» اليوم. وتتناول الحلقة إضراب أساتذة «الجامعة اللبنانية» ومطالبهم، كما تتطرّق إلى آخر التطورات على الساحة السياسية، ومنها رفض «تكتل التغيير والإصلاح» تمويل المحكمة الدولية.



نادين لبكي «حديث البلد»
mtv < 20:45

تواصل قناة mtv عرض حلقات الموسم الجديد من «حديث البلد». وتستضيف منى أبو حمزة النائب باسم الشاب، والمخرجة نادين لبكي (الصورة) لتتحدّث عن فيلمها «هلأ لوين؟»، إلى جانب زياد برجي، ودانيال سلموني، وناصر فقيه ونعيم حلاوي، وديانا غلاييني، وعبده وازن، وفيفيان مراد.



«أيلول الأسود» made in USA؟
«الجزيرة» < 17:05

نتابع اليوم الجزء الثاني من حلقة «ملفات أيلول» ضمن برنامج «أرشيفهم وتاريخنا» الذي تعرضه قناة «الجزيرة». ويتناول هذا الجزء تدخل الولايات المتحدة، وإسرائيل في الصراع الذي دار بين الحكومة الأردنية والفصائل الفلسطينية خلال شهر أيلول من سنة 1970، وأدى إلى مجازر «أيلول الأسود».



الثورة امرأة
«دبي» < 21:40

تواكب نوفر عفلي في «قابل للنقاش» فوز اليمنية توكل كرمان بـ«جائزة نوبل للسلام»، وتسأل عن دور هذه الجائزة في تشجيع المرأة العربية على الانخراط في العمل السياسي، ودور النساء في الثورات المندلعة حالياً. أما ضيوف الحلقة، فهم: نهلا الشهال (الصورة)، وراضية النصراوي، وأحمد سلامة.


وضاع شادي...
otv < 21:15

ضيف طارق سويد في حلقة الليلة من برنامج Dr VIP، هو الممثل الكوميدي شادي مارون. يتحدّث هذا الأخير عن أسباب انفصاله عن فريق «كوميدي نايت» وماريو باسيل، والخلاف بينه وبين الممثل ريمون صليبا. كما يخضع لاختبارات نفسية وطبية تعكس مدى اهتمامه بصحته.