◄ اللحظات الأخيرة من حلقة الجمعة الماضي من برنامج «ديو المشاهير»، هزّت صدقيّة التصويت. وفيما كان المشترك حبيب الحبيب من أفضل من غنّى خرج بسبب تصويت الجمهور! هذا ما قالته لنا دينا عازار في البرايم الأخير، معلنةً أنّ المشترك السعودي سيغادر البرنامج لأنه نال النسبة الأدنى من التصويت. غير أن الاتفاق المسبق بين المشترك وفريق البرنامج، على الخروج في هذه الحلقة بالتحديد ظهر على الهواء مباشرة بعدما توجّه الحبيب بالشكر إلى إدارة lbc «لأنها سمحت لي بالمغادرة، لإجراء عمليّة جراحيّة لعيني». بدت دينا عازار مرتبكة من كلام الحبيب، ومنعت المشترك من اكمال كلامه، وتوجهت إليه باللوم والعتاب بانفعال واضح.


◄ بعد رفض أهالي بلدة ضهور الشوير استقبال عادل إمام على أراضيها، صوّر فريق المسلسل مشاهد جديدة من مسلسل «فرقة ناجي عطا الله» في بلدة بيت مري. ولتأمين الحماية لـ«الزعيم» انتشرت القوى الأمنية بكثافة في موقع التصوير.

◄ رفض ريغ ترافيس حبيب المغنية الراحلة آيمي واينهاوس صفقة بقيمة مليون ونصف مليون دولار لتأليف كتاب عن حياتها رغبة منه بالحفاظ على خصوصية علاقتهما.

◄ فاز فيلم «وهلأ لوين» للمخرجة اللبنانية نادين لبكي بـ«جائزة الجمهور» في «مهرجان أوسلو» في النرويج. وشاركت لبكي بصفتها ضيفة ضمن فئة «أفلام من الجنوب».

◄ قال علي الحجار إنه لم يشعر بـ«ثورة 25 يناير» حتى الآن. وأضاف أنه شعر بالفرح فقط يوم سقوط حسني مبارك «لكن بعدها عادت الممارسات السلبية فى كل المجالات». وأشار الفنان المصري إلى أن أغلب المؤسسات المصرية لا تزال «تضم فلول النظام السابق الذين يمارسون سياسات غير واضحة من خلال مواقعهم».

◄ تراجع عدد من المنتجين المصريين عن عرض أفلامهم فى موسم عيد الأضحى المقبل، ورجحوا عرضها في موسم نصف السنة. ويتخوّف المنتجون من الخسائر المادية التي قد تلحق بهم بعدما تصدرت أحداث «ماسبيرو» المشهد السياسي، وتراجعت نسبة مشاهدة الأفلام.. إذ بدت أغلب الصالات في الأيام الأخيرة فارغة. ومن بين هذه الأشرطة «رد فعل»، و«ساعة ونصف»، و«لحظة ضعف» و«غايم أوفر».

◄ نقل روبن غيب، عضو فرقة «البي جيز» الموسيقية إلى المستشفى بعد معاناته من التهاب في القولون. وكان النجم البالغ من العمر 61 عاماً قد اضطر إلى إلغاء سلسلة من العروض في البرازيل في بداية العام بنصيحة من الطبيب.