طوني زهرا محلِّل اقتصادي...mtv < 15:00


عضو كتلة «القوات اللبنانية» أنطوان زهرا (الصورة) هو ضيف برنامج «بيروت اليوم» بعد ظهر اليوم. ويتحدّث النائب القواتي عن موقف حزبه من الملف الاقتصادي في لبنان، وخصوصاً زيادة الحدّ الأدنى للأجور، إلى جانب موقف «القوات» من تمويل المحكمة الدولية.



... وسليم الصايغ خبير صحّة
«أخبار المستقبل» < 21:00

ما هي القصة الحقيقية لخطوط التوتر العالي في المنصورية؟ وهل القضية سياسية أم صحية؟ وماذا عن توقيت إثارة هذا الموضوع؟ تفتح سحر الخطيب في حلقة الليلة من برنامج «الحد الفاصل» هذا الملف، مع الوزير السابق سليم الصايغ (الصورة) ومجموعة من الاختصاصيين.


ربيع الإسلاميين؟
«تلفزيون لبنان» < 21:00

تستضيف رانيا صيّاح في «صريح جدّاً» هذا المساء الأمين العام لـ«الجماعة الإسلاميّة» في لبنان إبراهيم المصري (الصورة). وتناقش معه نموّ الحركات الإسلاميّة بعد الثورات العربيّة، كما تعرّج معه على المواضيع الداخليّة والملفات المحليّة والعربية، ومنها الأوضاع الأمنية في سوريا.


جورج خباز «تقريباً» مغروم
lbc < 20:35

جورج خبّاز وميسم نحّاس وأنطوان كرباج (الصورة) يجتمعون في مسلسل «تقريباً قصّة حب» للمخرجين زياد نجار وغادة تغفل، وكتابة كلوديا مرشليان. وبهذا العمل يعود خبّاز إلى التلفزيون بعد «إلى يارا»، في شخصيّة وهيب وهو شاب حاد الذكاء ومغرم بالممثلة المشهورة سما (نحّاس).


هل قلت زواج مختلط؟
«المستقبل» < 20:50

تستقبل ريما كركي في «بدون زعل»، النائب جان أوغاسبيان (الصورة)، نادين نسيب نجيم، ومازن معضم، وهلا المر. تسألهم عن الزواج المختلط دينيّاً وسياسياً وتأثيره على الأولاد والعائلة. ثم تنتقل للحديث عن نجوم الإعلانات وتأثيرهم على مفهوم الجمال في المجتمع الشرقي.


البشرية... افريقية؟
arte < 21:40

الليلة تفتح arte ملف العنصرية. وهذه المرة ستعيدنا القناة في «تيما» إلى العصور السابقة لاكتشاف جذور البشرية من خلال تحليلات الحمض النووي، فهل يكون سكان العالم من جذور أفريقية؟ وإذا صحّت هذه النظرية، فهل يكون ذلك بداية لانتهاء آفة العنصرية ضد ذوي البشرة السوداء؟