◄ لن تنتهي الخلافات بين غادة عبد الرازق وخالد يوسف قريباً. أقله هذا ما يمكن استنتاجه من تصريحات الممثلة المصرية الأخيرة. قالت نجمة مسلسل «سمارة»: «الجميع يعلم أن مشاكلي مع خالد بدأت بسبب آرائنا المختلفة في «ثورة 25 يناير»، لكن ما أحزنني أكثر من ذلك هو حذفه عدداً كبيراً من مشاهدي في فيلم «كف القمر» من دون الرجوع إلي، فشعرت بأن مجهودي ضاع هباءً». وأضافت: «كما أنه تراجع عمّا اتفقنا عليه، ووضع اسم خالد صالح على تتر الفيلم قبل اسمي، وذلك أشعرني بأنه لم يفصل بين الخلاف الشخصي والعمل».
◄ هل وائل جسار ممنوع من الظهور على lbc؟ سؤال يطرح نفسه بعدما نشرت صحيفة «العرب اليوم» أنّ المحطة اللبنانية دعت جسار أكثر من مرة للظهور في برامجها، لكنّه كان يرفض، وهو ما عدته القناة إهانة لها. إلا أن المحطة نفت ما قاله جسار عن منعه من الإطلالة على هذه المحطة، معلنةً أن صاحب «غريبة الناس» هو من امتنع عن المشاركة في برامجها.

◄ غيب الموت أمس المطربة المصرية فايدة كامل، عن عمر ناهز الـ 79. وقد اشتهرت كامل بمشاركتها في أوبريت «الوطن الأكبر». لكنها لم تكمل مسيرة الغناء، وفضلت العمل السياسي والنيابي، بعد زواجها بالنبوي إسماعيل، الذي كان وزير داخلية في الفترة التي اغتيل فيها أنور السادات.

◄ نشرت مجلة «روتانا» في عددها الأخير متابعة مصورة لفعاليات حفلة اختتام «مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي»، لكن المفارقة أن المقالة التي تحدّثت عن المهرجان تطرقت إلى دورة العام الماضي!