الشعب يريد... وحدة المعارضة«الجديد» < 21:30


ماذا بعد تأليف المجلس الوطني السوري؟ هل تستطيع المعارضة إسقاط النظام في ظلّ الانقسام الذي تعيشه؟ هل ينجح الحوار بين السلطة وجزء من المعارضين؟ هذه الأسئلة يطرحها جورج صليبي في حلقة هذا الأحد من برنامج «الأسبوع في ساعة» على شاشة «الجديد».



«هلق دور» وسام صباغ
«تلفزيون لبنان» < 20:30

في حلقة الليلة من برنامج «هلق دورك»، يستقبل ميشال حوراني الممثل والمقدّم وسام صباغ (الصورة). وتطغى الاجواء الكوميدية على الحلقة التي نتعرّف فيها على طفولة صباغ، ومواهبه في الطهو. كذلك نكتشف التفكير السياسي للضيف، والمشاكل التي واجهها خلال عدوان تموز 2006.




مايا «هيك بتغنّي»
mtv < 20:45

ضيوف مايا دياب في حلقة الليلة من برنامجها الترفيهي «هيك منغنّي» على شاشة mtv هم: رضا، وسابين، وجان لوك زبال (الصورة)، وستيفاني سالم. وينقسم الضيوف إلى فريقَين يتباريان في الغناء العربي والغربي، على أن يفوز في نهاية البرنامج أحد الفريقَين.




مفيد فوزي يلحق بـ«مصر الجديدة»
«الحياة 2» < 23:00

الليلة يستضيف معتز الدمرداش، فى برنامجه «مصر الجديدة»، الإعلامي مفيد فوزي (الصورة). ويتحدّث هذا الأخير عن رؤيته للأحداث الحالية في مصر، وطريقة تناول الإعلام للقضايا الراهنة، وكذلك تتطرق الحلقة إلى مذبحة «ماسبيرو» والانتخابات البرلمانية المقبلة، وغيرها من الملفات.




الـ«ناتو» في أفغانستان: تابع
«الجزيرة» < 18:30

في حلقة اليوم من «لقاء خاص» يطلّ الجنرال وليام كولدويل (الصورة) قائد فريق التدريب في حلف الـ«ناتو» في أفغانستان ليتحدث عن مقدرة الجيش الأفغاني على تولي المسؤولية عند انسحاب قوات «حلف شمالي الأطلسي» من أفغانستان. إلى جانب الإضاءة على الأوضاع الأمنية في باكستان.



الـ«ترانسبويز» خارج الخزانة
arte < 23:50

كايلب، ولين، وماريا، وروكو... أربع نساء اخترن العيش كرجال تمشياً مع رغباتهنّ الجنسية، والجسدية، والنفسية. هذا الأحد نتعرّف إلى هؤلاء النساء، وعلى طريقة حياتهنّ في الوثائقي Fille ou garçon, mon sexe n›est pas mon genre للمخرجة فاليري ماتو.