في الحكومة... توتّر عالٍ«أخبار المستقبل» < 21:00



في ظلّ الاضطرابات والثورات في العالم العربي، هل تصمد حكومة الرئيس نجيب ميقاتي؟ وماذا عن الخلافات بين الوزراء؟ يطرح علي حمادة هذه الأسئلة في حلقة الليلة من «الاستحقاق» على ضيفيه: الوزير السابق محمد عبد الحميد بيضون (الصورة) والصحافي جورج علم.



أسود وأزرق... على برتقالي
otv < 21:30


النائب في «تكتل التغيير والإصلاح» زياد أسود (الصورة)، وعضو المكتب السياسي في «تيار المستقبل» راشد فايد، هما ضيفا جان عزيز في حلقة الليلة من برنامج «بين السطور». وتناقش الحلقة التطورات المحلية، وإعادة تموضع وليد جنبلاط، إلى جانب مواقف بكركي الأخيرة.



دساتير حسب الطلب
«تلفزيون لبنان» < 20:30


لماذا تحوّل مطلب تغيير الدستور إلى قاعد تنطلق منها الثورات في العالم العربي؟ هل يمكن تفصيل دساتير على قياس الحكام العرب؟ يطرح طانيوس دعيبس هذا الموضوع في حلقة الليلة من برنامج «اليوم غداً» على ضيوفه: عصام سليمان، محمد اشركي وعماد طارق البشري.



80’ s fever
lbc < 21:30


الليلة يعيدنا مالك مكتبي إلى ثمانينيات القرن الماضي وتسعينياته من خلال الأغاني التي اشتهرت في تلك الفترة: سمير حنا، وجورجيت صايغ، وأحمد دوغان (الصورة)... سنستعيد الليلة أغنيات كل هؤلاء مباشرة على الهواء، في حلقة فنية بامتياز من برنامج «أحمر بالخط العريض».



شريهان في «سوق النساء»
«نايل سينما» < 22:30


تعرض قناة «نايل سينما» فيلم «سوق النساء»، بطولة شريهان (الصورة)، وحسين فهمي، ومحمود حميدة، وتحية كاريوكا، وإخراج يوسف فرنسيس. وتدور أحداث الشريط حول صحافية تتابع قضية انتحار فتاة، إلا أنّ التحقيق في الموضوع قد يؤدي إلى مشاكل عدة تطال عائلتها.


هؤلاء قاوموا النازية
arte < 21:40


من هي المقاومة التي حاربت النازية في أوروبا؟ الليلة سنكتشف الجواب عن هذا السؤال ضمن سلسلة خاصة تعرضها arte للمخرج برنار جورج. جولة في 14 بلداً أوروبياً يقوم بها الوثائقي لنتعرّف من خلالها على مواطنين كانوا في صفوف محاربة النازيين.