سهام تويني تفتح قلبها

«الجديد» < 20:30


في حلقة من «بعدنا مع رابعة» مع رابعة الزيات، تعلن سهام تويني (الصورة) استعدادها للدخول في علاقة عاطفية جديدة، أما طوني حنا، فسيقدّم أشهر أغانيه، فيما يتطرّق مجدي مشموشي إلى الدراما اللبنانية. من جهته، يتحدّث كل من جاد شويري وربيع الأسمر عن مشاريعهما الجديدة.



سياحة على جبل برج حمود
lbc < 21:00

يطلّ مارسيل غانم الليلة في «كلام الناس» من جبل برج حمود للنفايات، في حلقة بعنوان «أيها اللبناني هل تتنفس؟». ويسأل ضيوفه وسكّان المنطقة: من يتحمل مسؤولية التلوث في لبنان؟ هل هو الشعب أم الدولة أم الاثنان معاً؟ وما هو الحلّ الأفضل لمعالجة هذه النفايات؟



المحكمة والحكومة، خطّان متلازمان؟
«أخبار المستقبل» < 20:30

هل استمرار حكومة نجيب ميقاتي مرتبط بالتوافق على تمويل المحكمة؟ أم أنّ الموضوعين مستقلان؟ وماذا عن الخلاف بين الأطراف السياسيين في هذا الموضوع؟ الليلة، تستقبل سحر الخطيب مجموعة من الضيوف في حلقة خاصة تناقش فيها هذا الموضوع، وغيره من الملفات المحلية.



تونس فليبيا... من التالي؟
«دبي» < 21:40

في اليوم الذي خاض فيه التونسيون أول انتخابات حرّة، أعلن مصطفى عبد الجليل تحرير ليبيا من حكم معمّر القذافي. في حلقة من «قابل للنقاش» تفتح نوفر عفلي ملفَّي ليبيا وتونس مع أبو يعرب المرزوقي (تونس)، ومحمود شمّام (ليبيا)، وعادل درويش، الذي يطل من لندن.


علاج للطفل وأهله
«المنار» < 21:00

كيف يستقبل الأهل مولودهم إذا اتّضحت إصابته بمرض معيّن؟ وهل يسبّب الأطفال ذوو الاحتياجات الخاصة صدمة لأهلهم؟ ومن يستطيع مساعدة الطفل والأهل؟ أسئلة كثيرة تطرحها أمال درويش في حلقة الليلة من برنامج «مشكلة ورأي»، على مجموعة من الاختصاصيين.



catch me if you can
mbc max < 23:00

الليلة نشاهد على قناة mbc max فيلم catch me if you can للمخرج ستيفن سبيلبرغ، بطولة ليوناردو دي كابريو، وطوم هانكس. وتدور أحداثه حول شاب يعاني مشاكل نفسية وعاطفية، يقرّر انتحال شخصية أستاذ مدرسة، ثم يختار التزوير مهنةً له، فهل ينجو من الملاحقة القانونية؟ .