◄ أعربت «لجنة حماية الصحافيين» في أميركا عن قلقها على سلامة عدد من الصحافيين والمدونين الذين اختفوا في سوريا، ولم تصدر السلطات أي توضيح بشأن مصيرهم. وقال منسق أنشطة اللجنة في الشرق الأوسط محمد عبد الدايم «إنّنا قلقون على سلامة لينا إبراهيم، ووائل أباظة، وحسين غرير وغيرهم من الصحافيين، الذين نعتقد بأنّهم موقوفون لدى السلطات السورية». وتابع «على الحكومة أن توضح فوراً ما إذا كانت قد أوقفت هؤلاء الصحافيين، ولماذا».
◄ صوّر عاصي الحلاني أغنيته «سألوني»، من كلمات مارون روحانا وألحان سمير صفير وتوزيع روجيه خوري. الفيديو كليب من إخراج وليد ناصيف، وقد صُوّر في منطقتَي الرابية والبترون طيلة ثلاثة أيام.

◄ بعد عطلة عيد الأضحى، تبدأ الممثلة المصرية بوسي تصوير مسلسلها الجديد «شهر حبس» للمخرج أحمد النحاس. ورأى بعض النقاد أن أحداث المسلسل مقتبسة من قصص واقعية، حدثت في المجتمع المصري خلال السنوات العشر الأخيرة، وتكشف فساد النظام السابق.

◄ أطلق نجم «ستار أكاديمي 8» جيلبرت سيمون أغنيته الأولى وكليبه الأول DO YOU LOVE ME، وهي الأغنية التي سبق أن قدمها الموسيقي اللبناني رينيه بندلي عام 1963. الأغنية والكليب من إنتاج جيلبرت الخاص، الذي صوّره في شارع الحمرا. وقال خريج «ستار أكاديمي» إنّه سيقوم بجولة موسيقية يبدأها بـ «مهرجان أبو ظبي للفيلم القصير» في الرابع من الشهر الحالي، وسيشارك أيضاً في الثالث عشر من هذا الشهر في «يوم مدينة طرابلس حرة من السيارات»، في حضور رئيس الجمهورية ميشال سليمان.

◄ يبدو أن زوجة محمد عبده الفرنسية حامل في شهرها الخامس. يذكر أن زواج الفنان السعودي أثار ما يشبه الصدمة في الوسط الإعلامي بسبب فارق العمر الكبير بينهما. من جهة أخرى، كشف ملحم زين أن زوجته هي الأخرى أيضاً حامل بطفله الثاني.

◄ أحيت ليدي غاغا حفلةً في نيودلهي، مرتديةً الساري التقليدي، لكن كالعادة أثارت غاغا ردود فعل عنيفة في الهند بسبب غنائها بميكروفون يشبه الألعاب الجنسية.

◄ انتهى الفنان عبد الله الرويشد من تصوير أحدث أعماله الغنائية «على نيتي» بطريقة الفيديو كليب، تحت إدارة المخرج وليد ناصيف، الذي تعاون معه في أعمال أخرى عدة. الأغنية من كلمات مشعل الزاير وألحان مشعل العروج، وقد صدرت في ألبوم «أنتي حلم 2011» من إنتاج وتوزيع «شركة روتانا للصوتيات والمرئيات».