فقراء بلا معين...«الجديد» < 21:15


تسأل غادة عيد في برنامج «الفساد» عن مشروع مكافحة الفقر الذي أطلقته وزارة الشؤون الاجتماعية أخيراً، وعما إن كان يغطّي كل المناطق اللبنانية. ونشاهد كذلك تقارير عن لبنانيين يعيشون تحت خط الفقر. أما ضيف الحلقة، فهو وزير الشؤون الاجتماعية وائل أبو فاعور.



... وغلاء بلا رقيب
«المنار» < 21:30

وأين وزارة الاقتصاد من ارتفاع أسعار المواد الاستهلاكية؟ وما هي الأسباب الحقيقية لموجة الغلاء؟ يفتح عماد مرمل في حلقة الليلة من برنامج «حديث الساعة» ملف فوضى الأسعار، ويواكب دوريات مصلحة حماية المستهلك في عمليات ضبط المخالفات.



من يغادر «ديو المشاهير»؟
lbc < 20:45

ضيفا حلقة الليلة من برنامج «ديو المشاهير» هما النجم اللبناني ملحم زين، والمغنية اليمنية أروى (الصورة). وفي نهاية البرايم يغادر أحد النجوم الخمسة المشتركين: كارلوس عازار، وماغي بو غصن، وطارق أبو جودة من لبنان وسيف الدين سبيعي من سوريا وعمر الديني من السعودية.



قانون الإيجارات يحتاج إلى نفضة
mtv < 20:45

قانون الإيجارات القديمة في لبنان هو موضوع حلقة الليلة من برنامج «تحقيق» مع كلود أبو ناضر. وتتناول الحلقة المشاكل التي يعانيها أصحاب الشقق القديمة من جهة، وتلك التي تواجه المستأجرين بمبالغ زهيدة من جهة أخرى، وشروطهم لإخلاء الشقق التي يسكنون فيها منذ سنوات طويلة.



فرنسا: جدل «الحجاب» مستمرّ
«الجزيرة الوثائقية» < 20:00

تعرض قناة «الجزيرة الوثائقية» شريطاً بعنوان «ما وراء الحجاب». ويرصد الفيلم النقاش الذي يشغل الساحة الفرنسية منذ عام 1989 بشأن السماح بالحجاب أو منعه. وتتخلّل الشريط إضاءة على واقع الجيلين الثالث والرابع للمهاجرين المسلمين إلى «بلاد الأنوار».


شادية ملوّعة
«أفلام 2» < 15:15

اليوم نشاهد فيلم «لوعة الحب» للمخرج صلاح أبو سيف وبطولة عمر الشريف، وشادية (الصورة)، وأحمد مظهر. تدور أحداث الشريط حول امرأة تعاني مشاكل مع زوجها، فتتوقّف عن حبه لتعجب بمساعده. هل يتطوّر هذا الإعجاب ليتحوّل إلى قصة حبّ؟ وهل يكتشف الزوج ذلك؟.