◄ توفي أول من أمس السيد عزمي بعد صراع مع المرض. الممثل المصري اشتهر بتقديم شخصية «بقلظ» في برنامج «صباح الخير»، مع الإعلامية نجوى إبراهيم خلال ثمانينيات القرن الماضي، كما قدم عدداً من الأدوار الناجحة مع المخرج إسماعيل عبد الحافظ، أشهرها «الريّس زكريا» في مسلسل «ليالي الحلمية».


◄ علمت «الأخبار» أن مفاوضات تجري حالياً بين فريق من الشخصيات العامة لإصدار جريدة «الحرية»، وبين هؤلاء عدد من رجال الأعمال القادرين على إعادة الحياة إلى مشروع الصحيفة، التي كان مقرراً إصدارها في الخامس والعشرين من كانون الثاني (يناير) المقبل، أي في الذكرى الأولى لانطلاق الثورة المصرية. وكان المموّل الرئيسي للصحيفة محمد متولي قد قرر تجميد إصدارها في وقت سابق إلى أجل غير مسمى.

◄ نفت شريهان كل ما تردد في الفترة الأخيرة عن عودتها إلى الساحة الفنية. وقالت النجمة المصرية إن «عودتها إلى الأضواء لا بد أن تكون من خلال عمل فني قوي بفكرة جديدة».

◄ بدأت أزمات الجزء الثاني من مسلسل «كيد النسا»، إذ اعتذر مخرج الجزء الأول أحمد صقر عن عدم تصوير الجزء الجديد، وتبحث الشركة المنتجة «عرب سكرين» مع بطلتي العمل سمية الخشاب، وفيفي عبده عن مخرج بديل لبدء تصوير المسلسل في الأسابيع المقبلة، على أن يعرض في رمضان 2012.

◄ قررت مراسلة قناة «الحرة» عائشة الدوري، التي صفعها النجم عمر الشريف في «مهرجان الدوحة ترايبيكا السينمائي»، مقاضاته أمام المحاكم.